Translate

الثلاثاء، 9 يوليو 2013

ايصبح الكره حب p2

 
 
 
رواية
 
ايصبح الكره حب p2
 
 
 
 
 
 
بعدها ذهبت لجلس كاي شخص عادي بعيد عن ذلك الرجل الغريب
يينما انا شرد الذهن
الرجل:لو سمحت
دونغهي:اوه اهلا
الرجل: هل تملك عمل
دونغهي:ماذا لاانا لا املك
الرجل:هل تريد ان تعمل معنا
دونغهي:وماهو عملكم
الرجل:تبيع هذا( واخرج كيس صغير به مخدرات
دونغهي:ماذا
الرجل:اذان لا تريد
دونغهي:لالا انتضر اريد ان اعمل معكم
الرجل:حسنا خذ هذا انه ثلاث اكيااس كبدايه
دونغهي:حسنا
الرجل:اسمع اذا واتايت بالمال ستاتي الى هنا وتنتضرني اخذه منك ولاتحول ان تهرب لننا سنرقبك
دونغهي:حسنا
الرجل:ماهو اسمك
دونغهي:لي دونغهي
الرجل:حسنا لي دونغهي اذا اتيت بالمال ستدخل هذا الباب (اشر الى باب خلف الرجل والذي يمتلك حراس)

وبعدها  ذهب
دونغهي:اهه ياللهي كيغ سادخل هناك يبدو مخيف(يكلم نفسه)
 
كانت هناك فتاة بجانبي واردت ان اسالها عن الرجل الذي بجانبه حراس
دونغهي:هل تعرفين من هذا
الفتاة:ماذا انت لا تعرف هذا الشخص انه حقا معروف
دونغهي:هذهي اول مره لي هنا
الفتاة:هذا هيوك انه اخ تشوي شيون صاحب المكان
دونغهي:حسنا شكرا
DONGHAE****
اذن هذا اخ سيون ان لم استطع ان انتقم من سيون نفسه
انا لا املك الا هيوك لكي يشعر بما شعرت به
لكنه يبدو برئ ليس صاحب عصابه ومخدرات

_________
وخرجت من المكان وذهبت الى البيت
ولم اجد هنري ونمت
وعندما استيقضت في الصباح

هنري:دونغهي هيا استيقض
دونغهي:اين كنت هنري بالامس
هنري:لقد كنت عند صديق لي ماذا حصل
دونغهي:لقد رايت اخ سيون اسمه هيوك انه وسيم حقا
هنري:هل سالتك هو وسيم ام لا
دونغهي:هههه لكنه يملك مضهر مغني او ممثل ليس رجل عصابات
هنري:وماذا عن العمل
دونغهي:اخرج الاكياس )هذي هي
هنري:ياا لماذا تحضر هذهي الاشياء الى هنا
دونغهي:هذا ماسبيعه لكن لا اعرف كيف
هنري: لن نبيع شي فقط اعطه النقود من عندك
دونغهي:حسنا
هنري:بدل ملابسك لتذهب وتعطيه النقود
دونغهي:حسنا لكن
هنري:ماذا
دونغهي: اخ سيون هيوك لقد كان ينضر لي نضرات غريبه
هنري:هل اطلت انضر فيه
دونغهي:ليس كثير لكن قد رفع احدا حاجبيه وابتسم ابتسامه خفيفه لقد خفت حقا
هنري:يااا لاتقترب منه فقط
دونغهي:حسنا ساذهب
هنري:يا انتبه لنفسك
دونغهي:حسنا(اهه هذا الفتى كل يوم يسمعني هذه الكلمه)

بعدها دخلت الى البار
 
*****************************************
 
 
سوري على البارت لنه مره قصير المره الجايه بيكون طويل
 
:")

ليست هناك تعليقات: