Translate

السبت، 6 يوليو 2013

I LOVE YOU FOREVER p1

 
 
I love you forever p1
 
 
 

 

EUNHAE

 
 
 
دونغهي فتى يتيم  يمتلك اخت تدرس  بالاخارج وهي اكبر منه بسنتان و عندما انتهى من الثانويه  انتقل للعيش وحده  وكان لا يريد  دراسه الجامعه فافتح مقهى صغيير وضل يعمل فيه وهو فتى ***
عمره 23 ومعرف عنه انه وسيم جدا ولطيف جدا
ويمتلك صديق واحد لنه ليس اجتمعي جدا صديقه اسمه سيون وهو ليس *** ولكن علاقته قويه مع دونغهي منذو صغرهم
 

دونغهي: ياللهي ان المقهى اصبح قديم الطرز ويحتاج الى تجديد
سيون:اذن غيره
دونغهي : دخل المقهى لم يعد كاالسابق اصبح يقلل لن هناك اكثر من مقهى قريبه وايض تمتلك ديكور جميل
سيون : اذن مارايك بشريك معك في المقهى يساعدكك فيه
دونغهي :حسنا فكره جميله فلنضع اعلان
سيون: حسنا
في مكان اخر
 
  
 
 
 
 
انهيوك عاش طول حياته في امريكا مع امه بعد وفاةامه الوحيده المتبقيه له من عائلته  عاد الى كوريا لي يبدا حياته من جديد عمره 24 وهو يريد ان يعرف سبب مقتل امه
بعد ان عاد الى كوريا لم يعرف  ماذا يفعل  يبقى طول اليوم فارغ ولايدري ماذا يفعل وايضا لم يجد عمل يحبه او يجيده
كان معه  صديقه في امريكا وهو كيونا وذهب معه الى كوريا وكان يعمل في شركه ويبقى طول اليوم خارج البيت
انهيوك : اوه هذا ملل ابقى اليوم كله في المنزل هذا حقا ممل
كيونا : فل تبحث لك عن عمل
انهيوك : ان لا احب ان يكون هناك مدير يتامر علي لذلك لا اريد ان اعمل
كييونا : يااا كيف سدفع الايجار يجب ان تعمل انني اصرف عليك اللىى يكفي انني ادفع مصاريف الاكل لك لكن ولدتك كانت حالته الماديه جيده امعقول انها لم تترك لك شي
انهيوك :ياا لاتتكلم هكذا عن امي لو كان تملك لكانت ل اعطتني قبل وفتها
كيونا : اذن اذهب وابحث عن عمل
انهيوك : الان ياللهي ان الحياه في امريكا كانت اسهل
كيونا : ياا لاتتذمر واذهب

انهيوك : حسنا انا خارج
كيونا : اهه هذا الفتى  المسكين انا حقا لا اريد ان اخبره بما سيوجهه

_________________________
انهيوك يكلم نفسيه ) اهه لم اجد عمل الى الان انني ابحث منذ ساعتين تبا
انهيوك : اوه انها تمطر ماذا افعل ان لا احمل مضله تبا لم تمطر في وقت كهذا
فجاه اتى رجل مسرع ودفع اانهيوك بدون قصد وكانت الارض تغمرها المياه
انهيوك : يااا الا ترى
سيون: اوه اسف لم ارئك
انهيوك : ياللهي ملابسي ملايئه بالمياه اوه انها بارده

سيون :لوسمحت ارجوك ادخل المقهى الا ان يخف المطر
انهيوك: حسنا
سيون: دونغهي اين انت
دونغهي: انني هن اا

DONGHAE****
(اوه انه حقا وسيم اهه ياللهي ماذا بي لكنه حقا وسيم انن مزلت انضر اليه ياللهي  )
 
دونغهي : (لايرد ينضر ل انهيوك )
سيون : دونغهي

دونغهي: اوه

سيون : ايمكنك ان تعطي انهيوك من ملابسك لن ملابسه تتبللات بالماء
دونغهي :حسنا تعال معي انهيوك
ذهبو الى الغرفه
دونغهي :تفضل هذه
انهيوك :اوه شكرا لك
 

سيون : دونغهي ايمكنك ان تحضر لنا القهوه
دونغهي:حسنا
بعد ان جلسو
سيون: لم كنت خارج بهذا الوقت
انهيوك: لماذا مازلت الساعه العاشره
سيون : اليوم قالو انها ستمطر بغزره
انهيوك: حقا لم اكن اعرف
سيون : اسمي هوسيون
انهيوك: تشرفنا وانا انهيوك
دونغهي: تفضلو القهوه اسف على تاخيري
سيون : تفضل اجلس اعرفك انهيوك انه صديقي دونغهي
دونغهي : اوه اهلابك انهيوك (لماذا ابدو خجل هكذا ياللهي مابي)
 فجاه انهيوك نضر للعلان الذي كان على الباب اوه هل حقا تريد شريك معك بهذا المبلغ فقط وايضا السكن في المقهى رائع
دونغهي : ماذا اوه نعم اريد  ان المقهى صغيره هذا المبلغ جيد
انهيوك : حقا انني ابحث عن عمل اقضي وقتي فيه
سيون : اذن هل ستشارك دونغهي فيه
انهيوك : نعمم مارايك دونغهي
دونغهي: حسس نن (ياللهي ابتسمته جميله)
انهيوك : سحضر المبلغ غدا
سيون : حسنا
انهيوك : والان انا ساخرج ارئكم غدا
دونغهي احضر مضله مازلت تمطر خذ هذه
انهيوك:اوه شكرا شريكي
وخرج
دوونغهي : ياللهي انه حقا وسيم
سيون : ياا انا لا اعتقد انه  ذاك النوع من الفتيان
دونغهي : ياا وماذا قلت انا
سيون : ساخرج اذهب الى النوم ايها المزعج
دونغهي : حسنا الى اللقاء

DONGHAE****
 انه حقا وسيم لكن شيون يقول انه ليس مثلي (انه مو***) هل جقا سيعيش معي  ياللهي يجب انا لاافكر في مثل هذا ساذهب الى النوم

________

ذهب انهيوك الى شقته صديقه

انهيوك: ياا كيونا
كيونا : هل وجت وضيفه
انهيوك: نعم ساكون شريك شخص لطيف في مقهى لذلك لن يكون علي مدير او احد يامرني ههههه
كيونا : ياا هل انت مجنون
انهيوك: لماذا :/
كيونا: انت شخص لاتتهتم في نفسك لتهتم في مقهى كامل
انهيوك: يااا ياا انا لست طفل ساهتم في المهى وسترى
كيونا:حسنا اذ طردكك فلك الفتى الطيف لا تاتي ل تطلبني المساعده
انيهيوك: سترى واه صحيح ان لن ابقى معك في الشقه
كيونا: الى اين ستذهب
انهيوك: ذاك الفتى دونغهي يملك سكن ايضن فوق المقهى ساعيش معه ولن ارى وحهك مره اخره ههههههههه
كيونا: ااء سيكون افضل لكي اتاح في شقتي
انهيوك: ياا انتت حتى لم تجاملني وتقل اريدك معي حقا وقحح
كيونا : انا ذاهب الى النوم
انهيوك:وانا ايضا

عندما اتى الصباح استيقض دونغهي من النوم وافتتح المقهى
وعندها اتى انهيوك

دونغهي : اهلا
انهيوك: انن هنا من اجل الاعلان واحضرت المبلغ
دونغهي : حسنا
وبدانا في توقيع العقد ليصبح شريكي في المقهى
دونغهي : الان انت شريكي
انهيوك: ماذا عن المسكن
دونغهي : بتاكيد الغرفه في الطابق العلوي للمقهى وهي عبره عن شقه ليست كبيره كلن منا له غرفته ولكن نتشارك المطبخ والحمام هل انت موافق
انهيوك : بتاكيد
دونغهي : اريد انا اخربك انني طلبت شريك لكي اعدل في ديكور المقهى لنه اصبح قديم
انهيوك:  جيد اذ فا لتبدا في تعديله اليوم
دونغهي: حسنا
 
EUN***
اوه هذا متعب ان ارتب اغراض منذ ان انتقلت الى كوريا وانا فقط انتقل منن مسكن الى اخر تبا
لكن لماذا هذا الفتى غريب فو يرتبك اذ تكلمت معه اهه ساكمل ترتيب انني اضيع وقت
______

DONGHAE****
ومرشهر على مشركته لي في الشقه والمقهى
 واحس ان اعجب به كل يوم اكثر من الاخر مابي اضنه فتى عادي اذ شك ب شي حقا سيكرهني الى الابد
ياللهي مابي
 
**********************************
 
سوري البارت قصير البارت الجاي بيكون طويل :")

ليست هناك تعليقات: