Translate

السبت، 6 يوليو 2013

I LOVE YOU FOREVER p2

 
 
 
I LOVE YOU FOREVER p2
 


 

 
لقد كنت اشاهد التلفاز في المنزل
 

انهيوك: لقد عدت 
 
دوونغهي : اه هلا بك
 
انيهومكك: انني جائعع
 
دونغهي : وانا ايضا حسنا ساعمل لنا رايمن للذيذ
 
انهيوك : حسنا ساستحممم انتضرني
 
دونغهي: حسنا
 
دونغهي : هيوك انتهى الرايمن هيا
 
انهيوم: انني اتي هل انتهيت من اعداده (وهو خاج من الحمام ولايردتدي سوى المنشفه حول خصره)
 
دونغهي : نن ع مم ان ه (سقط الرايمن الذي في يده)
 
دونغهي: اهه انه حار
 
انهيوك: يا اذهب واغسل قدمك بالماء البارد وانا سانظف المكان
 
دونغهي: حسنا
 
DONGHAE****
 
انه يمتلك جسم رائعع ياللهي كنت فقط انضر له حتى احسستت قدمي تحترق انني غبي هل حقا لاحظ انني انظر له لالااعتقد ياللهي هذه الافكار لا تبتعد عن راسي
 

___
عاد دوني الى هيوك
 

دونغهي : انني اسف
 
انهيوم: لاباس تعال وكل اعدت رايمن جديد
 
 
 
عند انتهنا من الاكل اتجهنا الى النوم
 

في الصباح
 

هيوك : دونغهي هيا استيقض
 
دونغهي: يا اريد ان انام
 
انهيوك: يا اريد ان ناكل خارجا هذا الصباح مارأيك
 
دونغهي : ماذا
 
انهيوك : الاتريد حسنا ساذهب وحدي
 
دونغهي : حسنا حسنا ساتي معكك فقط انتضرني
 
انهيوك: حسنا
 
DONGHAE****
 
اسمع صوته يناديني لاا اصدق انه هو لا اتوقع بان يدخل غرفتي
 
عندما فتحت عيني تاكد انه هو  اه انه امر جميل ان تشاهد من تحب عن استقاضك من النوم
__
 

EUN*****
 
عندما اسيقضت هذا الصباح كنت اريد ان خرج لاني لم اخرج منذو فتره
 
ودونغهي لطيف لذلك اريد ان تصبح علاقتنا قويه لنكون صديقان وهو ايضا لا يخرج من المقهى ابد يبدو انه ليس اجتمعي حتى انه لايمتلك اصدقاء
 

_
 
ونحن في طريقنا الى المطعم
 
انيهوك : ياا دونغهي هل احبببت شخص يومما ما
 
دوني : ماذا
 
انهيوك: اذن لم تحب
 
دونغهي: انني احب حقا لكن
 
انهيوك: لكن ماذا
 
دوونغهي: انا لست جرئ لكي اعترف  بمشاعري
 
انهيوك : اذ كنت تريد مساعده ساسعدكك لي تعترف لها
 
دونغهي : لماذا تسال هذا السوال هل انت تحـ ... (لم يكمل كلمته)
 
قطعه انهيوك: اظني غير جيد في اسعاد من احب
 
دونغهي :لو فقط يبادلك الشعور وكان يحبك سايكون سعيد حتى عند روأيتك مبتسم ااو اذ كان حقا لا يحبك يجب انن تتعب لكي تجعله يهتم لامركك
 
انهيوك: حقا هذا صعبه
 
دونغهي : ببتسمه نعم لكنه جميل يجب ان يكون صعب
 
انهيوك: يا انت تعرف كثير عن الحب
 
DONGHAE***
 
ياللهي لماذا سالني هذا السول هل عرف باني   لالا اعتقد ذلك
 
لكن لماذا لم اسالني هذا السوال
 
اظن لو لم اقل له انني احب سيكون افضل
 
ياللهي لماذا دائم اندم على تصرفاتي معه
 
 لكن هل هو يحب حقا لالااعتقد هذا لكن هو فتى وسيم اتوقع هناك الكثير من الفتيات المعجبات به ايعقل انه لم يحب احد منهم
 
اه لماذا اشعر بالغيره وكانه سيكون لي اظنه شي مستحيل

___
 
وعندا وصولنا الى المطعم فوجت بسيون ينتظرنا عند باب المطعم
 
دونغهي : سيون ماذا اتى بك
 
انهيوك: انا اتصلت به
 
سيون:دوني مابك مصدم
 
دونغهي : لا لكن ككيف
 
انهيوك: هيا بنا ندخل لناكل انني جائعع
 
سيون:هيا
 
 
 

انهيوك:(وهو ياكل )اريد منكم المساعده
 
دونغهي: وهو مصدوم ) قل
 
سيون: سنحاول مساعدتك قل
 
انهيوك:هل تعرف محامي جيد لافقط جيد اريد حقا ان اتاكد اننني ساكسب في هذه القضيه
 
دونغهي: قضيه (وهومصدوم)
 
انهيوك: نعم
 
سيون: لكن قضيت ماذا
 
انهيوك: هناك شخص قتل امي لكن الشرطه لم يعرفوه لكن انا متاكد انه زوج امي انه تزوجها طمع في امولها (يتكلم بحزن)
 
دونغهي : انا اسف لكن الامول يجب ان تكون لك ليس له صحيح
 
انهيوك: نعم لكن صدمت عندما عرفت انها لم تترك لي شي فقط كتبت كل الامول باسمه
 
سيون: لايعقل انها لم تترك ل ابنها شي
 
دونغهي : ان اختي تدرس المحامه في الاخارج ربما تعرف محامي جيد
 
سيون: لكن المحامين هذهي الايام يطلبون الاكثير
 
انهيوك: لاعليك فاانا املك مايكفي كانت تعطيني امي الامال ل ادرس بالاخارج واكمل الجامعه لكن لم اكمل الدراسه 
 
دونغهي : اذن جيد ساكلم اختي
 
انهيوك: حقا شكرن لكما
 
سيون:يا نحن اصدقائك لاتشركنا
 
دونغهي :هيا بنا الى المقهى لقد تاخرن
 
عدنا الى المقهى ثم ذهبنا الى النوم
 
-------
في الصباح عندما اسيقضت اتصلت ب اختي واخبرتني ان صديقها محامي جيد وقالت انها ستاتي بعد عدت ايامم
 
عندما خرجت من غرفتي ف الصباح وجدت انهيوك وسيون ي شاهدن التلفاز
 
دونغهي: صباح الخير سيون متى اتيت ؟ (جلس معهم)
 
سيون:قبل قليل
 
انهيوك: ي دونغهي اطبخ لنا
 
دونغهي: يا اطبخ انت انني اطبخ كل يوم
 
انهيوك وهو ممسك يد دونغهي )ياا هيا
 
دونغهي: حسنا (وهومصدوم)
 
DONGHAR**
 
ياا لماذا مسك يدي اهه حقا انه يعتبرني صديقه وهذا امر عادي بين الصدقاء لماذا تفكيري اصبح منحرف هكذا
 
لكن كل ماقترب مني اشعر بقلبي ينبض بسرعه
________
 
ضلو يشهدون التلفاز وفاجه
 
قال هيوك اللعنه عليه ااني اكرهه هذاالمقرف فال تغير القناة (يحدث سيون
 
سيون: مالمقرف فيه
 
انهيوك: انني لا احب هذا الممثل انه شاذ ومقرف
 
سيون:حسنا
 

دونغهي وهو يسمعهم من المطبخ (حقا لقد اردت ان ابكي عندما سمعته يقول هذا رغم انه لايوجه كلامه لي لن فقط تخيلته يقصدني حقا اكرهه كوني (شاذ)
 
 
 
دونغهي : هيا الاكل جاهز كلو
 
سيون:الن تجلس تاكل دونغهي
 
دونغهي : لست جائع
 
انهيوك : (سحب دونغهي من يده حتى اجلسه معهم) يا فقط كل
 
دونغهي : وهو ينظر له باستغرب )
 
سيون: ههههههه يجب ان نتعامل مع دونغهي هكذا
 
دونغهي : ااش حقا (وبدا بالاكل
 

DONGHAE***
 
اوه هذا الفتى لماذا يستمر في لمسي ومابي انا انه امر عادي بين الاصدقاءءء



ملاحظه في بارت السابق **** معناها شاذ 




ليست هناك تعليقات: