Translate

الثلاثاء، 9 يوليو 2013

I LOVE YOU FOREVER p4

 
 
I LOVE YOU FOREVER p4
 
 
 
 
 
 
في الصباح استيقض الجميع ماعدا دونغهي لنه كان طول اليل يفكر في حبه ل هيوك
سولي : دونغهي هيا استيقض
دونغهي: (استيقض بسرعه وجلس) الم يذهب هيوك
سولي: يا لقد اخفتني سيذهب لكن بقي على موعد الجلسه القليل اذهب ل تستعد لتذهب معنا
دونغهي: حسنا
خرج دونغهي من الغرفه كان هيوك جلس امامه وهو غاضب
دونغهي: هيوك مابك
نهيوك: زوج امي اتصل بي وقل انه مضلوم رغم ان كل الادله تدل عليه
دونغهي:يا لاعليك منه كل مجرم سايقول هذا
انهيوك:انه يمتلك فتاتن  من امراة اخرى حقا لا اريد ان اضلمه لنه يمتلك اطفال
دونغهي:لكن يجب ان يعاقب على مافعله بامك
انهيوك:نعم لن انسى ان حلم حياتي ان انتقم منه
دونغي: اذن هيا بنا
سولي:يا انيهوك لما انت عابس
انهيوك: ببتسمه)لاشي هيا بنا
طرق الباب ذهب دونغهي ل يفتح
دونغهي: اه سيون اهلا
سيون:هيا بنا
انهيوك:نعم لقد تاخرنا
ركبو السياره جميعا كان سيون يقود وسولي بجنبه
ونهيوك دونغهي بالخلف
_
انهيوك:دونغهي شكرا لك
دونغهي: على ماذا
انهيوك:لنني غبي في للحضه نسيت كم تعبت حتى اصل ل هذا اليوم ل انتقم ل امي وانت ذكرتني
دونغهي : ببتسمه)لاعليك الصدقاء يفعلون الكثير لبعضهمم
donghae***
لم اتوقع ان هيوك طيب هكذا لقد نسى حلم حياته فقط لنه عرف ان زوج امه يملك اطفال
عرفت انني لم احب اي شخص انه حقا شخص رائع
سولي: دونغهي هيا وصلنا
دونغهي: يفكر )
سولي : بصراخ)يا دونغهي
دونغهي: يا مابك اصبحتي تصرخين كثيرن
سولي: وانت اصبحت تفكر كثيرن اتوقع انك تخفي الكثير
دونغهي: ماذا تقصدين انا لا اخفي شي
سولي :لقد ذهبو سيون وهيوك لنلحق بهما انت السبب
دونغهي : اوه صحيح بسرعه

في الدخل كان زوج امه واقف وكان حزين جدا
وكان انهيوك وقف مع سيون والمحامي

وانا وسولي جلسنا في الخلف

كان انهيوك مرتبك وايضا لم ينضر لي زوج امه ابد
التفت هيوك للخلف ونضر لي 
دونغهيي: ابتسمت له )
هيوك:رد عليه ببتسمه )

وكان طول الجلسه مرتبك
بعدها قال القاضي انه حكم على زوج امه بسجن 7 سنين

وكان زوج ام انهيوك يبكي بصوت عالي ويقول ل انهيوك ان لم افعل شي لقد كنت احب امك مستحيل ان افعل شي كهذا
وانهيوك لقد كان مصدوم مما سمعه من زوج امه ولقد خرج بسرعه وانا لحقته

دونغهي: انهيوك: اين تذهب
انهيوك: توقف )انا حقا لا اعرف ماذا افعل هل حقا ضلمته
دونغهي:انهيوك انت لم تتهمه فقط هكذا انت تمتلك دليل قوي  كان اخر شخص دخل شقة امك
انهيوك:صحيح ان لم اضلمه
دونغهي: يا فقط امرح لقد تحقق ماتريد
انهيوك:بتتسمه )بما اني  كسبت القضيه مارايك ان نخرج اليوم للهوى مع وسولي وسيون
دونغهي:اذن ل نخربهم

اتى سيون
سيون:يا مابك خرجت هكذا
سولي:مابكم سعيدان هكذا
انهيوك:سانخرج اليوم لنمرحح مارايكم
سولي:حقا انا موافقه
سيون:انا ايضا
_
ركبو السياره و
ذهبو جميعا الى الشاطى جميعهم
سيون : لقد وصلنا
انهيوك:حقا(نزل من السياره وهو يركض)
سولي:ههههههههه يبدو مضحك هيا دونغهي
دونغهي:حسنا
نزلو جميعا
ارتدو ملابس السباحه

انهيوك:يا انا ساذهب ل سباحه تعال معي
دونغهي:ببتسمه)حسنا
انهيوك:اهه انه شعور جميل (وهو يسبح)
سيون:دخل مع هيوك)اوه ان الماء بارد
دونغهي:وهو لا ينضر لهم )حقا لااريد السباحه
انهيوك:صعد وذهب امام دونغهي وامسك يد دونغهي واسقطه في الماء )
دونغهي:اهه ياا انه بارد يا انهيوك لا تفعل ذلك مرت اخرى
انهيوك:ببتسمه)حسنا
دونغهي:لاينضر ل انهيوك: يا ماريكم ب شرب ونحن نسبح
سيون:اه انه فكرت رائعه
دونغهي:سولي اعطينا الشراب
سولي :تفضلو(وزعت الشراب عليهم
انهيوك:بعد انتهى )يا انا سعيد حقا
دونغهي:ابتسم ثم التفت )
انهيوك:اقترب ثم ضم دونغهي من الخلف بقوه)يا لم اصبحت تتجهلني
دونغهي:وهومصدوم ومحرجج)اتجهلك ولماذا افعل ذلك ربما فقط لم انتبه لك
انهيوك:هذا جيد لني اعتبرك افضل اصدقائي
ثم ذهب
donghae****
لماذا فعل هذا ياللهي لقد احسستي بجسمه مالتصق بي بقوه احسست حتى بعضوه بجسمي  ياللهي لماذا فعل ذلك حقا لقد كنت محرج  لقد تاثرت حين قال اني افضل اصدقائه وانني افكر به هكذا  اكرهه نفسي حقا لماذا قال انني اتجهله يبدو ان كنت واضح جدا حين كنت اتجهله اريد ان انسه لكنه يعيش معي سارئه كل يوم كيف يمكن ان انسه اهه لااعرف ماذا افعل لقد كنت انضر له طول الوقت لحسن حضي هو يمرح كثير ولاينتبه ليي اصبحت كل ماتاتي عيني ب عينه اتمنى ان اقول ان احبك لكن هذا مستحيل :"(
وعدنا الى الشقه
وعندما انتهينا من العشاء
رن هاتف انهيوك ورد امام الجميع
---_______---
انهيوك:مرحبا
مكلمت هيوك
كيونا:ماذا فعلت اليوم
انهيوك::ماذا تقصد ماذا فعلت
كيونا:لقد قلت لك ان لا ترفع قضيه على زوج امك
انهيوك:بصراخ)ولمذا هذه امي اليس لي الحق ان ارفع القضيه على قاتلها
كيونا:بصراخ )انت حقا غبي ليس هو ليس هو هل تفهم انه رجل برئ لقد ضلمته انه يمتلك اطفال
انهيوك:وهو مصدوم )ماذا ل كن كيف عرفت
كيونا:ان لم اخبرك لكي لا تسالني هذا السوال
انهيوك:اذن انت تعرف قاتل امي الحقيقي
كيونا:يا لو كان جيد لك ان تعرف قاتل امك الحقيقي ل اخبرتك
انهيوك:بصراخ: ماذا تقصد يا لاتتكلم بالاغز اخبرني الحقيقه
كيونا:اسمع لاتتعب نفسك في البحث عن القتل الحقيقي او عني لنك سا تضيع وقتك فقط ((واقفل ))
انهيوك:بصراخ يااا لماذا تفعل هذا بي (اصقط الهاتف وجلس وهو غاضب ودموعه بعينيه
--
دونغهي :انهيوك هل انت بخير
انهيوك:لايستجيب
دونغهي:سولي سيون هل ممكن انت تتركونا قليلن
سولي:حسنا هيا بنا سيون
وذهبا
دونغهي :انهيوكي مابك من هو المتصل
انهيوك:انه صديقي كيونا
دونغهي:كيونا؟
انهيوك:انه صديقي لقد اتى من امريكا معي
دونغهي:وماذا قال
انهيوك:(قال ل دونغهي ماحدث مع كيونا)
دونغهي :وهومصدوم)ايعقل ان كيونا هو من قتلها
انهيوك:مستحيل لقد  كان في امريكا عند وفاة امي لقد اتينا قبله انا وامي
دونغهي:اذن هو يعرفه
انهيوك:نعم يعرفه لقد كان صديقي الوحيد لماذا ييفعل هذا بي يعرف ان امي كانت اغلى مامتلك (بحزن)
دونغهي:اذن هو شخص قريب منك
انهيوك:حقا لا اعرف لكن اتوقع ان هذا الشخص قريب من كيونا لو انه لايعرفه ل اخبرني
دونغهي:يا يجب ان تنسى وتعيش حياتك انت لا تمتلك اي معلومه ل تبحث عنه
انهيوك:نعم هذا ماسافعله لكن زوج امي الذي في السجن انه مضلوم
دونغهي:اه صحيح مارايك انت تذهب وتتنزل عن القضيه
انهيوك:هذا ماسفعله هل تاتي معي
دونغهي:نعم هيا بنا
ذهبو الى المحكمه وقال انهيوك للقاضي انه سيتنزل عن القضيه
وتمت الموافقه وخرج زوج امه
عندها انتضرنا انا وهيوك خروج زوج امه لنه سيتكلم معه
زوج امه:كنت اعرف انك طيب كمك ولن تضلمني
انهيوك:اذن لماذا امي سجلت كل الامول باسمك مستحيل ان امي من فعلت ذلك
زوج امه:صحيح انها سجلتها باسمي لكن قالت لي ان اشتري لك منزل اعطيك مايكفيك ل تفتح لك شي تتكسب منه وانت حتى لم تعطني الفرصه ل انا اخبرك وشتريت المنزل وكتبته باسمك وفور خخروجي سارسل الامول ل حسابك
انهيوك:حقا لكن لماذا امي تثق فيك هكذا رغم انكم لم تتزوجاء الا خمس سنين
زوج امه :لنها تعرف اني كنت احبها بصدق
انهيوك:على كل حال انها لم تعرف انك كنت متزوج من قبلها وتمتلك اطفال
زوج امه:لقد تركت زوجتي وطفالي لني احب امك
انهيوك:اناذاهب الى اللقاء
زوج امه:يا هيوك اريد انا اخبرك بشي مهم
انهيوك:ماذا
زوج امه: انت تمتلك اخ
انهيوك:وهو مصدوم:ماذا هل تمزح
زوج امه:لكن اريدك ان تبتعد عنه انه حقا سيئا
انهيوك:ماذا لكن كيف امي لم تقل
زوج امه:لنه هو اختر ان يبتعد عنها منذ صغير عندما انفصل امك وابيك ذهب مع ولدك وحين مات ولدك عاش وحده
انهيوك:وهومصدوم ماذا
زوج امه:لاتتعاطف مه فقط ابتعد عنه (ذهب)
انهيوك:لماذا الامور الغريبه تستمر ف الضهور اليوم
وكانت كل المحادثه امام دونغهي

انهيوك:حتى انني لا اعرف اسم اخي
دونغهي:لقد قال لكن ابتعد منه يبدو انه فتى سيئا
انهيوك:وايضا زوج امي ليس بشخص جيد حتى اصدقه
دونغهي:هيا بنا لنذهب الى الشقه
انهيوك:يا يجب ان نكل شي انا جائع قبل الذهب الى المنزل
دونغهي:حسنا
ذهبنا الى المطعم
وبعد ان انتهينا من الاكل

انهيوك: يا دونغهي
دونغهي:ماذا
انهيوك:اريد اخبرك بشي منذ مده طويله  لكن اخاف من ردت فعل
دونغهي:انا اسمعك (وهومستغرب)
************************************************


ليست هناك تعليقات: