Translate

الثلاثاء، 9 يوليو 2013

I LOVE YOU FOREVER p6

 
 
 
 
I LOVE YOU FOREVER p6
 
 
 

سولي:دونغهي هل ستوافق على انهيوك
انهيوك:هيا دونغهي لن نزعجك ابد
دونغهي :منزل راسه لكي لايرون دموعه)افع ل ماتريد(بصوت شبه باكي)

وخرج دونغهي من الشقه بسرعه
سولي : مابه لماذا تعابيره غريبه
انهيوك:اهه لقد كان غريب حقا لكنه وافق اهه اشعر بالارتياح
سولي:اين سايذهب في هذا الوقت
انهيوك:ربما ل اصدقائه
سولي:لكن دونغهي ليس ل دونغهي اصدقاء انه ليس بجتمعي
انهيوك:ربما ارد  من الخارج شي انا ساذهب الى النوم تصبحين على خير
سولي:تصبح على خير
___

كان دونغهي يركض بسرعه ويبكي حتى توقف من التعب
ودخل حانه(مكان لشرب) وبدا بشرب الكثير وهو يبكي بحرقه
وصرخ صرخه
ياااا انه ليس لك لمااذا تبكي (يكلم نفسه بصراخ )

صراخه جعل كل من في الحانه ي لتفت له

وبعدها خرج من الحانه وهو يتنرح وكان الحانه قريبه من البحر وذهب له

وجلس امام البحر
يكلم نفسه بصراخ وهو يبكي )هذا ماكن سايحدث لماذا انا سابكي عجلن ام اجلن سايحب لماذا اناابكي  كاطفل
لكن لن يجد احد يحبه مثلي لن يجد يااااا لماذا احببته من الاساس انني غبي حقا غبي  حببته لدرجت انه اصبح حياتي كلها
ان  لن استطيع انا انسهه ابد ستاتي حبيبته ايضا لتعيش معنا كيف يمكككني انا ارهم معا كل يوم لماذا لما لم  اخبرهه من قبل لو اخبرته سيزول بعض الهم والحزن الذي بي

يكلم نفسه وهو يبكي )يااا  انه ليس لك فقط تقبل الحقيقه فقط
 
بعدها دونغهي ذهب ل استجار شقه وارسل رسله ل سولي انه سينام عند صديق له
 
ونام بينما دموعه على خديه

في الصباح
dnghae***
كنت حقا في حالتن يورثى لها لذلك بقيت في الشقه

حتى تلقيت اتصل من سولي
وكنت ابكي وقتها لذلك لم ارد عليها
وارسلت رسله :ي دونغهي اخي انا اعرف انك لا تمتلك اصدقاء لتنام عندهم فقط قل لي اين انت
رسلت لها رسله :(بعنون الشقه)
نص ساعه حتى وصلت وفتحت لها الباب
 
سولي : مرحبا دونغهي لماذا عينيك حمروان
دونغهي:لاشي
سولي:دونغي هل تبكي (امسكت وجهه)
دونغهي:ابتعد)لالاابكي
سولي:يا اعرف انك تحبه لكن اختك لم تستطع مسعدتك انا اسفه (بحزن)
دونغهي:يا ماذا تقولين انا لا احب احد
سولي:يا دونغهي لا تكذب علي انا اختك واعرفك جيدن حتى سيون قد لاحظ حركاتك الغريبه
دونغهي:التفت واعطى سولي ضهره)
سولي:ياا دونغهي تكلم
دونغهي:حتى لو عرفتي اني احبه ماذا ستفعلين (وهويبكي)
سولي:وهي تحضنه)انا اسفه
دونغهي :اضن انني احببته حقا انني اكذب نفسي وقول اني لا احبه  اضن انني احببته حقا اكثر من الزم والان هو يحب شخص اخر (بصراخ وهويبكي)
سولي:انا اسفه لكن اضنك احببت الشخص الاخطاء
دونغهي:هل هو بيدي انا احب من اردت
سولي:انا اريد ان اطلب منك شي
دونغهي :وهويبكي )بوهه
سولي:اعرف انه شي صعبه جدا لكن ارجوك انسى هيوك
دونغهي:زادبكائه بصرراخ )فات الاون على نسيانه لقد صار شي ضروري في حياتي ان مر يوم ولم ارئه احس انني حزين احس ان هذي الحياه كئيبه جدا حقا لا استطيع العيش بدونه انني احبه حقا
سولي:ونزلت دموعها )دوني انا اسفه حقا لكن انت احببت الشخص الاخطاء
دونغهي:وهو يبكي)انا حقا لم اتوقع اني ساقع بحبه توقعته مجرد اعجاب لكن انا احببته حقا وهو الان يحب غيري
سولي:عانقته بقوه)اخي انا اسفه لكن ليس هناك شي اساعدك به لكن اريدك ان اتنسى وتعمله كصديق
 
SULLI***
عندما رايت اخي الصغير يبكي امام عيني وانا لااستطيع مساعده فقد كنت ابكي معه
 اتمنى ان هيوك يعرف حجم المحبه التي بقلب دونغهي له
اكثر شي انا قلقه بشنه كيف سيعيش دونغهي مع هيوك وحبيبته حقا شي صعب  لا اتوقع ان دونغهي يستطيع تحمل هذا الشي
انني اعرف ان دونغهي شاذ منذ زمن وتقبلت الامر لكن لم اتوقع لو لمره ان يحب شخص ليس بشاذ سيعني كثيرن بسب هذا
الحب اريده حقا ان ينسى هيوك لكن انا اعرف ان دونغهي لن يستطيع هذا لنه شخص يحب بصدق ورغم ا
نه شاذ هو لم يحب او يقيم علاقه مع اي شخص هو حقا شخص برئ جدا
 اتمنى فقط ان ينسى هيوك مع الوقت رغم انه شبه مستحيل لم ارى بحياتي دونغهي يبكي بحرقه هكذا
_________

ونام دونغهي بحضن اخته
وستلقت  هي بجانبه وهي تنضر اليه بشفقه كانت دموعه علي خديه وهو نائم
فاجهه اتصل انهيوك على سولي

خرجت سولي من الغرفه لترد عليه
*المكلمه*
انهيوك:اهلا سولي اين انتي وهل دونغهي معكك
سولي:انا في بيت صديقتي
انهيوك:ومتى ستعودين
سولي:لا اعرف ربما في المساء
انهيوك:انا اتصل في دونغهي لكن هاتفه مغلق هل تعرفين اين هو
سولي:لا اعرف ربما هو مشغول
انهيوك:ربما اوه صحيح لا تنسي ان تاتي اليوم اريد ان اعرفك ل حبيبتي
سولي:ماذا هل اتات بهذه السرعه (برتباك
انهيوك:نعم اليوم اتت الى الشقه حقا اريد انا اعرفها على دونغهي
سولي:هذا جيد ساتي اليوم ل اتعرف عليها الى اللقاء
انهيوك:الى اللقاء
انتهت المكلمه*
اهه هذا الفتى يريد دونغهي ان يتعرف عليها هل حقا لم يشك بتصرفات دونغهي لقد شككت بدونغهي منذ اول يوم جت به الى كوريا

وعندما ذهب الى الغرفه وصدمت حين لم ارى دونغهي
سولي:الى اين ذهب اهه هذا الفتى
______
كالعاده ذهب دونغهي الى البحر
DONGHAE***
صحيح اني احببته جدا لكن مثل ما ادخلته الى حياتي استطيع انا اخرجها منها لكن لماذا كل ماتذكره دموعي تخرج بدون اردتي هل حقا انا ضعيف امام الحب هكذا اقل شي افعله ان اذهب الى البيت واتحمل كل ماسيحدث لكن سايكون صعب علي جدا علي لكن عجلا اواجلا ساارهم مع بعض يجب انن اتعود علي هذا الشي

وصلت الى الشقه
ووقفت
امام باب الشقه
دونغهي:يا لي دونغهي تحلى بالقوه (يكلم نفسه)
 

.
SULLI***
وانا ذهبه الى المنزل وانا افكر بدونغهي واين ذهب سمعت صوت شهقات شخص يشتم نفسه كان في شارع صغير قريب من المنزل وكان مضلم ومخيف وتحليت بشجاعه وعندما دخلت صدمت براويت اخي دونغهي يضع يده على فمه ويبكي بصراخ ومغمض عينيه حتى انه لم يراني امامه وصدمت حين قال(لماذا دخلت الى هناك هل كنت تريده راويته معها )عرفت انه دخل الى المنزل وشاهدهم لكن كان شكله دونغهي محزن جدا لقد ذهبت وتركته اريد ان يعتدم في امور هكذه لنه سيواجهها كثيرن حتى يتقلم على الوضعع

دخلت الى المنزل
كان سيون امامي كان شكله غريب يبدو غاضب
سولي:اوه مرحبا سيون
سيون:اوه سولي مرحبا اين دونغهي
سولي:لا اعرف لنه سياتي اليوم
طرق الباب ذهب سيون ليفتح ودخل دونغهي
سيون:اوه دونغهي اين كنت
دونغهي:(دخل غرفته واغلق الباب ولم يرفع راسه ولم يرد على احد)
سيون:مابه
سولي:ربما ليس بمزاج جيد
سيون:ربما لكن لم يفعل دونغهي ذلك ابدا
انهيوك:اوه سولي اتايتي وهل اتى دونغهي
سولي:نعم لكن دونغهي متعب بغرفته
انهيوك:اوه حسنا
سولي:اه نعم اين حبيبتك اريد ان اتعرف علها
انهيوك:جسيكا ااين انتي
جسيكا : مرحبا هل هذه اخت شريكك
انهيوك:نعم انها سولي
سولي:مرحبا جسيكا
جسيكا:انحنت)مرحبا بك
سولي:انا متعبه ساذهب الى النوم تشرفت بك جسيكا
انهيوك:حسنا تصبحين على خير
جسيكا:شكرا تصبحين على خير
سيون:وانا ساذهب الى البيتي الى اللقاء
وذهبو الى النوم  جميعا
SULLI***
عندما اردت انا انام اتاني اتصل لقد كان سيون ولكن فصل الاتصال وعندما اردت انا اتصل به ارسل رساله لقد قال اخرجي انا انتضرك عند باب الشقه
_
خرجت
سولي:سيون مابك الم تذهب الى بيتك
سيون:هل دونغهي يحب هيوك
سولي:ماذا لكنن (برتباك
سيون:لهذا خرج من الشقه عندما اتت حبيبت انهيوك
سولي:صحيح انه يحبه لكن ابقي هذا الامر بيننا
سيون:عندما كنت بطريقي الى الشقه لقد كان خرج منه مسرع ويضع يده على فمه ويبكي وناديته لكن لم يرد وركض بعيدن وعندما دخلت الى الشقه  وكان  الباب غرفة انهيوك مفتوح قليل لقد وجدت انهيوك يقبل حبيبته على السرير
سولي:اههه دونغهي لماذا هذه الاشياء السئه تلحقه لقد رايته بشارع صغير امام البيت يبكي ويشتم نفسه (ودموعها بعينيها)
سيون:انا لا استطيع انا ااضل صمت ودونغهي يتعذب هكذا
سولي:ماذا ستفعل (وهي تبكي)
سيون:ساقول ل انهيوك ان ياخذ حبيبته ويخرجو من الشقه (وهوغاضب)
سولي:دونغهي قال ان لايستطيع ان يمر يوم ولا يرى انهيوك حقا ستسوى حالته ان ذهب انهيوك
سيون:حقا لا اعرف ماذا افعل ل دونغهي
سولي:لقد قلت له ان ينسى انهيوك لكني اعرف مستحيل ان يسنه وهو يعيش معه
سيون:مارايك ان نذهب ل الى مكان ل ناكل انني جائع جدا
سولي:هيا وانا ايضا جائعه (وهي تبتسم

وذهبانا الى المطعم واكلنا ورجعنا الى الشقه
 
_____________
في الصباح استيقضت سولي واعدتت الفطور
جسيكا:اوه مرحبا سولي
سولي:لقد جاهزة الفطور نادي هيوك للاكل
جسيكا:حسنا
وهي ذهبه خرج دونغهي لقد كان وجهه بوجهه
جسيكا :اوه مرحبا انت شريك انهيوك(تنحني
دونغهي:لم يرد عليها) سولي هل الفطور جاهز
سولي:نعم تعال
انهيوك:اوه مرحبا دونغهي اين كنت امس
دونغهي:لم ينضر له )لقد كنت عند صديق لي
انهيوك:اهه دونغهي لا يستطيع ان يتكلم هو ينضر لشخص الذي يكلمه
دونغهي:يبدو انك بمزح جيد في هذا الصباح (وهولاينضر له
انهيوك:وهوياكل)نعم جدا
عندما اتت جسيكا قبلت انهيوك على خده
جسيكا:صباح الخير هيوكي
انهيوك:صباح الخير حبيبتي
سولي:تنضر الى دونغهي)
دونغي:توقف عن الاكل)
سولي:دونغهي لم لا تاكل
دونغهي:رمى الملعقه بقوه وذهب
انهيوك:الى اين دونغهي
دونغهي:توقف)لدي عمل
وخرج من الشقه

ذهب الى البحر
يكلم نفسه بينما هو يبكي

لقد قبلته امامي وماذا يعني انا لا احبه انا لااحبه اعرف اني اقنع نفسي لكن وان احببته لن يتغير شي انه يحب غيري قلبه ملك لغيري الى متى ساضل هكذا لكن لم استطع ان ارهم معن
سيون:هل تقنع نفسك انك لا تحبه
دونغهي:وهومتفاجئ )وماذا يهمكك وملذي اتى بك هنا
سيون:يهمني انك اعز صديق لي وانا لا احب روائيتك هكذا
دونغهي:لايرد)
سيون:حضنه)لماذا وفقت عليه ان ياتي وانت لاتستطيع تحمل روايتهم مع بعض
دونغهي:يشد على حضنه)لنني اعرف ان لم اسمح له سيترك الشقه ولن ارهه بعدها وانا لا اتحمل هذا (وهويبكي)
سيون:حسنا مارايك ان نذهب لناكل
دونغهي:وهويمسح دموعه)هيا
ذهبنا الى المطعم
سيون:دونغهي هل حقا تريد ان تسنهه
دونغهي:هل استطيع ان انسى سعادتي
سيون:ذان انت لا تستطيع ان تنسه يجب ان تتجرى وتخبرهه انك تحب
دونغهي:ماذا هل تكلم بجديه انه يملك حبيبه هل تمزح معي (بصوت مرتفع
سيون:يااا فقط افعل شي جرئن معه
دونغهي:ماذا تقصد بشي جرئ
سيون:كقبله طويله
دونغهي:ماذا هل تمزح معي
سيون:ربما لن يتقبلك بالبدايه ويجرحك بكلامه لكن سايفكر بكك وعندما يفكر بك كثيرن سيتعلق بك وبعدها يصبح حب
دونغهي:وان لم يحدث هذا كله سيكرهني طول حياته
سيون:هل تريد ان تغامر وترى ماذا سيحدث ان بقيت هكذا ستحضر زفافه من جسيكا هل تريد هذا
دونغهي:ياااا انه لي هل فهمت لا تقول اسم هذه الفتاة امامي هل تفهم (وذهب

siwon***
لم ارى دونغهي يبكي بدا اضنه يحبه بصدق لكن يجب ان اساعده لككي يقترب من انهيوك  اعرف انه لن يستسلم وانا لن اجعله يستسلم ابد سولي قالت له ان يسنه لكن اعرف ان هذا مستحيل لذلك ساسعده لكي يعترف له مهما كانت النتائج  يجب ان يعترف لكي لا يندم بالنهايه ربما يحبه وربما يكرهه يستحق ان يجرب لكن انا لا اتوقع ان يكون دونغهي جرئ ابدا انه شخص برئ وخجول لا اعرف ان كان بماكنه ان يفعل مع انهيوك شي جرى يجعله يحبه

دونغهي يمشي وحده
ويحدث نفسه
DONGHAE*****
لااضن ان بماكني فعل ماقله سيون يجب فقط ان انسهه لكن يجب انسى بطريقه اخرى
 
ذهب الى حانة شواذ
دونغهي:اووه يبدون جرئيين جدا لماذا انا لست مثلهم
الرجل1:ايها الفتى هل تريد ان تنام معي اليله (وامسك بخصر دونغهي)
دونغهي:دفعه بقوه)يااا لا تلمسني
دونغهي:ياحدث نفسه)يا لماذا ابعدته عنك الم تاتي اليوم لتنسى انهيوك فقط استمتع

وذهب وشرب كثير الى ان صار نص ثمل

الرجل2:هل حقا تحب انهيوك الى درجت انك لا تستطيع ان تقيم علاقة مع احد حتى وانت ثمل
دونغهي:يااا ومامعرفتك انت ب انهيوك
الرجل2: ان اعرفه اكثر منكك

لم اعد احس بنفسي وقد سقطت بينهم ولم استطع تحريك نفسي حتى انني لم ارى وجههم جيدُ

************************************************

ليست هناك تعليقات: