Translate

الأربعاء، 10 يوليو 2013

You are my happiness p1/3



 
You are my happiness p1
 


one shot
 
 
 
 

donghae

منذ صغري كانت عائلتي فقره جدا حتى انني احيانا انام وانا لم اكل شي لمادة يوم كامل
بعد ان توفية امي بقيت مع ولدي لقد كان دائم ثمل وكنت اخاف منه حقا
لكني كنت اعمل كل اليوم ليس ل اطعم نفسي فقط  لقد كان ابي لا يعمل لقد كان ياخذ كل مااجنيه
وطنت اتحمل هذا لنه ابي وليس له احد غيري
لك في يوم من الايام عندما استيقضت من نومي فوجات برجالان امام باب غرفتي وكان ابي معهم ويعطونه المال
ابد لم اتوقع ان ابي باعنني من اجل مال ولم اصدق هذا الا عندما سمعت واحد من الرجال يقول( ادخل انه دورك ساخذه بعدك )
عندها تجمدت في مكاني وكنا الرجل يقترب وبوجهه ابتسمه خبيثه وكنت اصرخ ونادي ابي
عندما اقترب الرجل وبدا يلامس وجهي وتنزل يديه تترجين الى جسمي لا اعرف ماذا كان بجانب يدي اخذته وضربت به الرجل لكنه كان ملقط للاضافر ولم احس بنفسي وانا استمر في طعنه
الاعندما احسست بدمه على يدي وهو يبعدني عنه ويضربني استغلللت انشغله في جرحه وقفزت من النافذهه وهربت وليس معي لا مال ولا طعام ولا  اعرف اين اذهب هذه السنه بلغت 20 من عمري
واستطيع الاهتمام بنفسي لكني لا اعرف اين اذهب
واين يمككنني ان انام
لقد مر يوم كامل وانا اتجول فقط لا اعرف اين اذهب وعندها شهدت بار (مكان لشرب)
وفكرة ان ادخله مع اني لم ادخله ابدا وعندما دخلت كان الجميع ينضر لي لقد كنت خائف جدا
وطلب ماء فقط وبدت بشرب بسرعه لنني لم اشرب لمدة يوم
وسمعت رجل يقول(ياا يبدو انك متشرد هل تريد عمل
وكنت لا اصدق هذا ووفقت بسرعه لكني اخبرته انني ليس لدي مكان اسكن به
وايضن وفر لي مسكن خلف البار
ولكني صدمت عندما علمت ماذا يريدني ان اعمل لقد كان يريدين ان ابيع المخدرات
لا اعرف كيف اقنعني لكي اسمتمريت ببيعها
لمدة سنه كامله معه واكشتفت انهم عصابه وليس شخص واحد
والذي يخرج منها يقتلونه
وانا لم اريد ان ابيع المخدرات يوم ما
لذلك اردت الهروب ويوم ما في الصباح اخذت القليل من ملابسي لكي لا يلاحظ احد منهم
وهربت لكني لااعرف اينه اذهب لكن املك المال الكافي لاخرج من سيول
وعندها ذهبت الى بوسان
واريد ان ابدتت حياتي من جديد وانسى الماضي السئى فيها
_______________

دونغهي:يحادث نفسه)(اههه لقد مرت ساعه وانا ابحث عن عمل)
شهد اعلان على باب مطعم كبير
دونغهي:(اوه رائع يريدون عامل هنا اتمنى ان يقبلوني لن المكان قريب من شقتي )
دخلت الى المقهى
وجدت فتى على مكتب الاستقبال في المطعم
وعندما اقترب لراهه
لقد كان وسيمن جدا ورجولي وجذاب حقا شي يصعب وصفه ربما هو صاحب المطعم
يجب ان اتحدث معه لكي لااتجرى اعرف انني لن اعرف اتحدث معه

ووقفت امام المكتب وامامه
__
دونغهي:وهو ينضر للاسفل)لقد رايت الاعلان الذي على الباب انكم تحتجون الى عامل
هيوك:اهه اتقصد انك تريد ان تعمل هنا
دونغهي(ياللهي لماذا صوته جذاب هكذا)نعم اريد العمل
هيوك:لحضه فقط ساحضر ابي
دونغهي:حسنا
والد هيوك:اهه اهلا التريد ان تعمل
دونغهي:نعم
والد هيوك :حسنا اتبعني الى الدخل
وادخلنا الى غرفه وجلسنا بها لقد كان هيوك يجلس بجانبي لقد كنت متوتر جدا لنه ينضر لي
 
والد هيوك:حسنا من اين انت
دونغهي:انا من سيول
والد هيوك:اذن هل اتيت مع اهلك
دونغهي:لا لقد توفي ابي وامي في حادث لذلك انا وحدي(((اهه حقا لم اكن اريد ان اكذب لني لا اريده ان يسالني لماذا تركت ولدي)
والد هيوك:اهه انا اسف على سوالي
دونغهي:لالاعليك
والدهيوك:حسنا ساتعمل لدينا
دونغهي:حقا شكرا شكرا لك (ينحني ببتسمه )
هيوك:ولماذا انت سعيد هكذا(ببتسمه)
دونغهي:لايرد (اهه لماذا ينضر لي ببتسمه هكذا لقد)
عندما ذهب ولده الى الخارج وقال لي ان اتبعه لكن هيوك اتى امامي
هيوك:مرحبا انا هيوك (ومد يده)
دونغهي:مرحبا وانا لي دونغهي(لم ينتبه لي يد هيوك)
هيوك:يدي(وهويضحك)
دونغهي:اوه انا اسف ومسك يد هيوك (وكانت تعربيه وجهه لطيفه)
ثم ابتسم وذهب
والد هيوك :حسنا ستبدا العمل منذا الان مرايك
دونغهي:حسنا انا مستعد
وذهبت الى المطعم وعلمني ولد هيوك مايجب ان افعل وكان طول الوقت ينضر لي هيوك ببتسمه انه حقا لطيف ا
وبعدها عدت ل شقه وذهبت الي استلقي على سريري
donghae****
اهه لا استطيع النوم
لماذا اصبحت افكر به كثيرن
لكنه حقا لطيف وايضا جميل
اضنه اجمل شي شهادته في حياتي كلها
____
في الصباح ذهبت الى المطعم بحماس وبدات العمل
ولكن لم ياتي هيوك حقا لقد غضبت لا اعرف لماذا لكني اريد روئيته
وبقي القليل حتى الغلاق
وفوجات به يدخل هو اصدقائه ومعهم فتيات
_
هيوك:مرحبا دونغهي هل ابي موجود
دونغهي:حرك راسه بلا (لماذا  انا اشعر انه غاضب هل حقا احببته بهذهي السرعه ولكنه يملك فتاة )
وسهرو هو اصدقائه طول اليل وكنت اسمع صوت قبلتهم وتغزلاهم في بعضهم ولكني لم اتجرى ان ارفع عيني ل اشهدهم ابدا
وبد ان خرجو اغلقت المكان وذهبت
donghae***
لقد مر شهر تقريبا ولقد كنت احببه كل يوم اكثر حتى انني اتجنبه لنني ارتبك جدا اذا تكلم معي وكان كل يوم ياتي في اليل الى المطعم وياتي هو اصدقائه بفتيات تلك التفة لم تكن حبيبته كما توقت لقد كان ياتي كل يوم بواحده كنت انضر اليه واتامله اذا من الخلف فقط لكن لم اتجرى ان اضع عيني بعينيه

_________
وفي يوم اخر مر اليوم عادين جدا لكني عندما اردت الخروج
اتى هيوك وجلس وطلب مني ان اجلب القهوه
وتيت بالقهوه له
دونغهي:تفضل
هيوك:شكرا لك
ذهبت بعيد عنه
وبدت بتامله لا ارديين لم احس بنفسي
الا عندما نضر لي ببتسمه
لقد كنت محرجن جدا وخائف شهور غبي التفت بسرعه وبدت اغسل الاوانه التي امامي
هيوك:دونغهي
دونغهي:ورفعت راسي اليه
هيوك:يبتسمه )لماذا انت لطيف هكذا
دونغهي:وقداصبح وجهه احمر وانزل راسه ولم يتكلم)
هيوك:انا ذاهب الى اللقاء
 
donghae***
لم استطع النوم من الفرحه هل حقا يعتبرني لطيف هل هناك امل ان يحبني

في اليوم التالي لقد اتى هيوك مبكرن جدا
وبداء سعيد على غير عادته ومزاجه جيد
وبقيت اتجنبه الى نهاية الدوام
وقد خرج كل الزبائن ولم يبقى الا هيوك يشرب قهوته كالعاده

وبدت الارضيه متسخه جدا لذلك ركعت على الارض وبدت امسح الارض وكان هيوك يجلس خلفي

كان قميس دونغهي مرفوع قليل وكان يضهر بداية موخرته

eunyhk****

عندما رفعت راسي وجدته راكعن على الارض ويضهر قليل من موخرته ولم احس بنفسي وبدت في الاستمرار بنضر لي موخرته هل هو يقصد انه يغريني لكنه يبدو لطيف وطفولي لا اضن ذلك
لكن بالفعل اغرني وبدت اشتهيه
ولقد ذهبت اليه ونديته باسمه
هيوك:دونغهي
دونغهي:بالطفه نعم والتفت الى هيوك
وصدمه هيوك لقد كان قريب منه جدا حتى انه يحس بالنفاسه
دونغهي:ابتعدقليل عن هيوك(وينضر الي الارض وكان محرج ووجه يبدو لطيف جدا لنه احمر الون
هيوك:ينضر لدوني بشهوه(ومسك يد دونغهي)
_
هيوك امسك من يديه وقربه له حتى التصق به دونغهي
واخذهه الى غرفة استراحه في المطعم ورمه على السرير
واقترب منه (دونغهي كان وجهه احمر ولايضع عينيه بعيني هيوك)
هيوك:وهو (يمسح على وجهه دونغهي)دوني مابك لماذا انت محرج هكذا
دونغهي:لايرد (لماذا يناديني دوني هل يحبني حقا)
هيوك:انا اعرف انك تريدني لقد كنت تنضر لي كل يوم وتخجل عندما اقترب منك هل تحبني دوني (وهويمسك وجهه دونغهي بين يديه)
دونغهي:انا...انا
_
قطعه هيوك بقبله وبدا يقبله بقوه وكان دونغهي يبادله لكن ببطى
وبدا بادخال لسانه في فم دونغهي ويستكشف فم دونغهي
وبدت يديه تنزل الى بنطال دونغهي ويمسد عضو دونغهي من فوق الملابس
ونزل الى رقبة دونغهي وبدا يضع العلامات عليها واصبح يضع رجله على عضو دونغهي ويحركها
ثم قطع القبله وبدا يخلع قميصه ودوني قد توسعت عينيه  من منضر عضلات بطن هيوك ثم قام هيوك بخلع قميص دونغهي ويتلامس جسم دونغهي بيديه ويقرص حلمتيه بيديه ويقبلها
ثم خلع بنطال دونغهي وكان لايرتدي ملابس داخليه هيوك:ياا دوني لماذا انت جميل هكذا وجعل دوني يفرق قدميه وبدا بتقبل فتحت دوني
وبدا دوني بتتاواهه بصوت عالي جدا ثمم بدا بادخل احدى اصابعه هيوك وبدا بصراخ دونغهي (ااهه هذا مولم اهه)
ولم يتحمل هيوك ان ينتضر اكثر وادخل عضوه كله مره واحد وصرخ دونغهي وبدا بالبكاء بصوت قصير حتى لا يمسعه هيوك
وكان هيوك يدخل عضوه ويخرج بقوه واستمر كثيرن على هذه الحاله وكان يلهث ويتصبب عرق بعد ان اولج في داخل دونغهي اخرج عضوه
واتلقى بجانب دونغهي
كان دونغهي مسلتقي على بطنه لن موخرته تولمه ولكن لم يبين هيوك هذا
___

هيوك دوني مابك (ويمسك موخرت دونغهي بيدهه) هل تولمك
بدا دونغهي بالببكاء
هيوك دوني مابك انا اسف هل المتك (وضمه الى صدره بقوه) اسف ربما المتك انا اسف لم اتملك نفسي
دونغهي انا *شهقه*انا لستت عاهره لتفعل بي هذا (ببكاء )
هيوك نعم انت عاهره  (وضم دوني مرة اخرى)
دونغهي ماذا وهو يبكي
هيوك عاهرتي انا وحدي هل تفهم وقبله قبله خفيفه
دونغهي (ببكاء) ه هل فعلت هذا لنك تحبني اما *شهقه*لا
هيوك ماذا عنك انت هل تحبني
دونغهي:وضع راسه على كتف هيوك (بصوت طفولي احبك
هيوك دوني انت ساتكون انا فقط على تفهم
دونغهي اوما بنعم
هيوك دوني لا نستطيع ان نبقى بالمطعم كثيرن هل تملك شقه قريبه
دونغهي نعم شقتي لكنن انا
هيوك لكن ماذا
دونغهي موخرتي تولمني لاساتطيع الحركه
هيوك وهو يبستم لا عليك ساحملك
دونغهي حسنا
donhae**
وركبنا السيارته
وبدا يقول لقد كان شكله جميل وهو يقود كان رجوليي جدا
لقد كان لطيف عندما اردنا الخروج هو من البسني ملابسي
هل حقا سيضل دائم كهذا معي
**********************************************************


سوري على الاخطاء الاملائيه لني كتبته بسرعه

:")

ليست هناك تعليقات: