Translate

الثلاثاء، 9 يوليو 2013

ايصبح الكره حب p1

 
 
ايصبح الكره حب p1
 
 
 
 

donghae*****

حلمي هو ان انتقم ل اخي ليتوك  لم اكمل درستي وقفني ابي بعد ان نتهيت الثانويه وانا اعمل مع ولدي لكن لم تكن معملت  ولدي مع جيده فقط كان يرسلني لعمل اليوم كله ويخذ كل اجر االعمل الذي اعمل به حتى لا يعطيني القليل لكي اكل به واذا اعترضت على كلامه اعرف انني ساضرب لذلك دائم ابقى خارج البيت لكي لايفعل بي شي لنه يبقى طول اليوم ثمل
كان اخي دائم مايساعدني لتعمل مع ولدي  لقد كان لحياتي معنى عندما كان معي لكن الان اريد حقا قتل من قتلوهه حتى لو سجنت حتى لو قتلت لن اخسر شي لن حياتي لم يعد لها معنى من دونه لقد انتضر هذه السنين حتى اكبر واستطيع الهروب من ولدي ل انتقم لي اخي الوحيد
____________________
ولده:ياا ايها الفتى الغبي انه وقت العمل استيقض (وهو يركله بقدمه
دونغهي:اريد ان انام قليل
ولده:ياا هل تريد ان تضرب هيا استيقض بسرعه(بصراخ
دونغهي:حسنا ساذهب
ولده:ياا ان اليوم موعد استلم اجرك ستاتي به كمل لااريد اي نقص هل تفهم
دونغهي:لكن انت قلت ساتعطيني هذا الشهر
ولده:هل تفهم كلمي قلت اتي به كامل
دونغهي:حسنا انا ذاعب

خرج من المنزل متوجه الى مكان العمل
DONGHAE***
عملت افي الامس اليوم كله ولم انم الى في الصباح اهه اشعر بنعاس
اتمنى فقط ان لا يعلم ابي انني اعمل عمل اخر بعد انتهى دوامي في عملي الاساسي
اريد ان اجمع القليل لكي اعيش لوحدي واهرب من ولدي انه حقا لا يعملني ك ابنه

بعد ان انتهيت من دوامي الاساسي اقول دائم لولدي انني اذهب الى اصدقائي ويسمح لي هذا افضل شي فعله لي ولدي
لكن في الحقيقه انا لا امتلك اصدقاء كثيرين فقط شخص واحد
واليوم ساستلم اخر راتبي وساهرب صحيح انني لم استطع اخذ اغرضي من المنزل لكن لا يهمني شي بقدر انتقامي
وسيعدني صديقي هنري بالهروب من ابي اليوم
________
 
بعد ان انتهيت من دوامي واخذت راتبي ذهبت الى الحديقه انتضرهنري

هنري:اهه اسف على تاخري
دونغهي:لاعليك
هنري:هل استلمت مرتبك اليوم
دونغهي:نعم (برتباك
هنري:ياا دونغهي مابك هل انت خائف من ولدك
دونغهي:نعم لو عرف انني حاولت الهروب حقا سايعذبني
هنري:يا دونغهي انا معك لا عليك
دونغهي:اذن لماذا لا نذهب الان ماذا ننتضر
هنري:حسنا هيا بنا اركب هذه السياره
دونغهي:ماذا سيارة من هذه
هنري:انها سيارتي اركب
دونغهي:حسنا
بعد ان ركبنا السياره
هنري:اعرف انك مستغرب لكن ابي اشترى لي هذه السياره
دونغهي:لكن كيف ل ابيك ان يشتري هذه السياره وانت تعيش في هذا الحي
هنري:دونغهي انا انتقلت الى هنا من اجلك بعد ان تعرفنا في الثانويه ثم انتقلت بعد وفاة اخيك الى هنا لم استطيع العيش بدونك لذلك انتقلت هنا وعشت حيات اهل الحي
دونغهي:انت حقا غريب تترك افضل حي في سيول وتاتي هنا
هنري:اذن يجب ان ترد الدين ههههههه
دونغهي:حقا لقد فعلت الكثير من اجلي انا اشكرك
هنري:اذن كيف ساسمي نفسي صديق
دونغهي:اهه احس بنعاس اريد ان ارتاح قليل
هنري:حسنا نم قليل واذا وصلنا سااوقضك
دونغهي:حسنا
DONGHAE****
بعدها غفوت في السياره بينما هنري يقود
لقد احسست بشي يلامس شفتي  لكن لم اتوقع ابدن ان يكون قبله
لكن احسس به لقد قبلني ياللهي الم نكن صديقان
لقد وثقت به حقا انا لم اتوقع هذا
لقد كنت مغمض العينين وانا لست نام لم استطع ان انضر له ابد
لكني الان هربت من ولدي ووثقت بصديقي ووجدهه هكذا اين اذهب الان

HENRY****
لقد كان سبب انتقلي الى هذا الحي السئ هو دونغهي انني احبه جدا منذ ان كنا بالثانويه
لذا حين رايته نائم لم اقاومه ابدا لذلك قبلته قبله خفيفه لكي لا يشعر بها
اريد ان اعترف له بحبي لكنني لا اتجرى ابدا

______________
هنري:يااهيا لقد وصلنا
دونغهي:هاه اين نحن
هنري:لقد ستجارة شقه بعيد عن ولدك جدن
دونغهي:حسنا
ودخلنا الشقه
لقد كان بها غرفتان
ذهبت الى وحده دخلت واقفلت الباب
ونمت لقد كنت خائف جدا من ماسيوجهني بعد ان هربت من ولدي
__

في الصباح استيقضت
وخرجت من الغرفه وجدت هنري نام وقد وضع امام غرفتي الطعام
DONGHAE****
كلما اتات ببالي حادثت الامس عندما قبلني هنري افكر انني لن اجد شخص يحبني مثله
لكن تذكرت عندما كنت اكرهه اخي ليتوك لن ابي يفضله علي دائم كان يقول لا يجب ان تحبني لنني احبك واهتم بك يجب ان تحب الشخص الذي تشعر بالسعاده معه
وانا لم اشعر بذلك مع هنري انا حقا اريد هنري كاصديق فقط
_____
وقطعت افكاري صوت هنري
هنري:هل نمت جيد
دونغهي:نعم
هنري:لقد سالت عن اسم قاتل اخيك
دونغهي:ماذا ماذا قالو
هنري:اسمه الحقيق هو تشوي شيون انهم يمتلكون عصابه قويه انهم يبعيون المخدرات حقا خطيرين جدا ان قتل شخص امر تافه جدا يستطيعون قتل اي شخص
دونغهي:وماذا سافعل
هنري:انه امر خطير لكن يجب ان تنضم اليهم
دونغهي:ماذا اصبح واحد منهم
هنري:اذان كيف سنعرف من هو سيون
دونغهي:لكن هل يدخلون اي شخص بسهوله الى عصابتهم
هنري:بطبع لا سنتتعب حتى تصبح واحد منهم
دونغهي:اذا كانت هذه الطريقه الوحيده انا مستعد لهذه التضحيه
هنري:انا لم اساعدك لكي تفعل شي بدوني عندما يحين موعد انتقامكك ساكون معك لن تقوم بشي وحدك هل تفهم
دونغهي:شكرلك هنري (حضنه)
هنري:لاباس مارايك ان نذهب الى البار *مكان لشرب*الخاص بهم
دونغهي:وهل يسمحون لي اي شخص بدخول
هنري:نعم هل انت مستعد
دونغهي:نعم
هنري:سننتضر الى ان تاتي الساعه 12 ليل وستذهب الى هناك ك اي شخص عادي تحول ان تشرب وتلهو
دونغهي:حسنا
عندما اتتت الساعه12
ارتديت ملابسي واوصلني هنري الى المكان
دونغهي:ياا  لماذا يوجد الكثير من الناس
هنري:نعم رغم هذا لا احد يعرفهم فقط المعروف تشوي شيون
دونغي:حسنا سانزل
هنري اذا وجهك خطر اتصل بي فهمت
دونغهي:حسنا
هنري:دونغهي
دونغهي:ماذا
هنري:اهتم بنفسك
دونغهي:حسنا

DONGHAE***

اهه ياللهي لما حضنت هنري لقد نسيت ماذا فعل ذالك اليوم اهه يجب ان انسى انه مجرد صديق
اهه ياللهي هناك الكثير من الناس هنا

--
عندما دخلت
توقعت اني غريب والكل وساينضر لي لكن لم ينتبه لي احد ابد
وهناك الكثير من الفتيات شبه عاريات انه امر مقرف وايضا فتيان
انا لم ارى هذا المنضر بحياتي
ولكن لفت انتباهي رجال يرتدون جميعهم الاسود يبدون كحراس شخصيين
وبينهم رجل لااستطيع ان انضر له فهم يحوطونه
 
جلست لشرب واتصرف كشخص عاديي مثل ماقل هنري لي
لكن صدمني حين التفت ذلك الشخص الذي يمتلك حراس
لقد كان  وسيم جدا وجسمه جميل جدا اهه مابي افكر هكذا انه مجرد فتى
استمريت انضر له باعجب
لقد نضرت له كثير ولم احس بنفسي
لكن  شعرت بقلبي ينبض بقوه بينما انا انضر  لقد كان ينضر ان عينيه بعيني وانا لم انتبه
حتى رفع احدا حاجبيه مستغرب

دونغهي:التفت)اهه ياللهي هل انتهبه لي (يحدث نفسه)
DONGHAE*****
اههه هل حقا شهدني لقد رفع احدا حاجبيه لي انه لطيف حقا اههه مابي افكر هكذا
لا اعتقد انه مازل ينضر لي
 
دونغهي:التفت له لينضر له)
ذلك الشاب  امازل ينضر له ببتسمه خفيفه

دونغهي:التفت الى الخلف بطريقه لطيفه ووضح عليه الرتباك )))اهه مابه ينضر هل شك بي هل يعرفني نضراته غريبه حقا

البارت الجاي بيكون اطول انيو
 
:)


ليست هناك تعليقات: