Translate

الثلاثاء، 9 يوليو 2013

I LOVE YOU FOREVER p5

 

ILOVE YOU FOREVER p5
 
 

 
 

ذهبنا الى المطعم
وبعد ان انتهينا من الاكل

انهيوك: يا دونغهي
دونغهي:ماذا
انهيوك:اريد اخبرك بشي منذ مده طويله  لكن اخاف من ردت فعل
دونغهي:انا اسمعك (وهومستغرب)
رن هاتف دونغهي ورد على الاتصال ثم اغلقه
دونغههي:انها سولي تقول تريدنا ان نعود الى المنزل
انهيوك:اذن لنذهب
ونحن في السياره
دونغهي:اوه انهيوك ماذا كنت تريد ان تقول
انهيوك:لااضنه شي مهم ساخبرك فيما بعد
دونغهي:حسنا
وصلنا الى البيت
دونغهي: مرحبا سولي
سولي :اين كنتم لقد تاخرتم وذهب سيون لقد مللت
انهيوك:يا هل يمل احد وانا هنا
سولي:ساذهب لنوم انتما مملون حقا
انهيوك:وانا ايضا
دونغهي :تصبحان على خير
ذهبو جميعا الى النوم 
في الصباح استيقضو سولي وانهيوك
سولي :صباح الخير
انهيوك:صباح الخير سولي هل مازل دونغهي نايم
سولي :نعم لكن اليوم  عيد ميلاده
انهيوك:حقا اذن يجب ان نجهز له  كعكه جميله
سولي :انا ساعدها
انهيوك:حسنا ساتصل ب سيون
بعدها استيقض دونغهي وخرج من الغرفه بعد الاستحممم

دونغهي:بستغرب لماذا انتم مجتمعون
سولي:ببتسم ووضعت الكعكه امامه)عيد ميلاد سعيد اخي
دونغعي:اهه هل حقا تذكرين عيد ميلادي
انهيوك:ذهب خلفه وسحب راس دونغهي ووضعه بالقوهه وسط الكعكه )عيد ميلاد سعيد هههه
سيون:يا ابتعدو اريد ان اصوره ههههه
سولي: ياا لماذا فعلت هذا
دونغهي:يا لماذا فعلت ذلك
انهيوك:لتتذكر هذا اليوم الى الابد هههههههه(وضع اصبعه على وجه دونغهي واخذ قليل من الكعك ولعقه)
دونغهي:وهومحرج ومرتبك)ساذهب ل اغسل وجهي
سولي لاتتاخر ساحضر العشاء
دونغهي ذهب الى الى الحمام وغتسل وينضر لنفسه في الامرئه
donghae***
لم ارتبكت عندما اخذ من الكعك من وجهي ربما لنه لعقه امامي يا دونغهي انت قلت انك سوف تنسه اذن يجب ان انسه لااريد ان افكر به كثير
لااريد ان اتعلق بشخص ليس لي دائم كنت اريد ان اجرب الحب الكثير يقلون انه يشعرك بالسعاده لكن اضنني احببتت الشخص الخطا ان حقا اخف من كل يوم اكثر ويزيد حبي له

_____
انهيوك:يااا دونغهي هل تنضر بالعاده الى نفسك كثير

دونغهي:ههههه لماذا هل يزعجكك
انهيوك:العشاء جهز تعال لن سيون سايكله كله هههههههه
دونغهي:حسنا
_____
جلسو جميعا على العشاء
دونغهي:سولي شكرا لك حقا لم اتوقع ان تفكري في
سولي:ببتسمه)ياا انا لا انسى اخي ولقد ساعدني انهيوك كثيرن
انهيوك:بمزح يمثل الغرور)اني اكثر شخص تستفيدون منه
سيون:انهيوك انت الافضل ههههههه
انهيوك:نعم اعرف ههههههههه
دونغهي:شكرا انهيوك(وهو لا ينضر له ينضر الى الطعام )
انهيوك:ياا مامشكلتكك انني هنا
دونغهي:اعرف
انهيوك:هذا جيد (وهوعابس
وذهبو جميهم الى المطبخ ل غسل الصحون
بقي فقط انهيوك ودونغهي
انهيوك:انا ساذهب الى النوم عيد ميلاد سعيد(وحضن دونغهي بقوه)
دونغهي:مصدوم ومحرج من هيوك)تصبح على خير
donghae****

هل حقا هيوك عنقني لقد كانت فتره قصيره لكن احسست طويله جدا انا لم ابدله العناق لقد كنت مرتبك ولم اصدق ذلك لماذا كل ماقرررت ااني سانسه يفعل شي يجعلني احبه اكثر انه حقا انسان رائع لااحب كوني اتجهله في بعض الحيان لكن لا اريد انه احبه اكثر لكن شعور جميل ان تعانق من تحب وبقوه احسست انني لا اريد شياء بالحياه الا عناقه هل سياتي يوم الذي ارتمي في احضانه متى اردت او انه مجرد حلم
ونام دونغهي وهو يفكر بهيوك كالعاده

_____
واتى الصباح لكن قضى دونغهي اليوم كله في المقهى لكي لايرى انهيوك

وعندما عاد في اليل حقا اردت ان ارى انهيوك وذهبت الى الغرفتي ولم انم لقد كان اول يمر علي اونا لم ارى انهيوك
وبعدها سمعت صوته بالخارج هو وسولي
دونغهي:خرج من الغرفه)اوه انتم هنا اين كنتم
انهيوك:لقد ذهبنا الى السوق انا وسولي
سولي:نعم لقد كنت في الخارج لقد اردتك ان تذهب معنا
دونغهي:ساذهب لشرب الماء (وهولاينضر لهم
انهيوك:لماذا هو هكذا
سولي:لااعرف لكن دونغهي ليس هكذا بل عاده
وجلس كل من سولي وانهيوك يتكلمون ويمزحون

دونغهي:وهو يشرب الماءبالمبخ) متا اصبحا بهذا القرب حتى
وعندما ارد الخروج من المطبخ سمع
 
انهيوك:هل تعتقدين ان دونغهي لن يغضب
سولي :بتاكيد ف اخي طيب وحنون
انهيوك:لكن لا اتوقع ان دونغهي يحب هذا
سولي :فقط اشرح له وسيتفهم اذ كان الموضع عن الحب
donghae******
لقد تجمدت مكاني حين قال (انني لن احب هذا) هل  سيخبرني ياترى انه يحبني لكنه شخص مستقيم ليس شاذ ربما وقع بحبي ربما كلن لماذا انا وثق من هذا انا لم اعد اتحمل ان اتجهله اصبحت احبه جد لدرجه انني لااستطيع ان يمر يوم ولا ارئه حقا انه ليس اي شخص انا لم اعد اريد من الحياه الا هو لقد عشت حيات سيئه جدا لقد عشت في الميتم طول حياتي ولم اكن اريد شي بحياتي بقدر ما انا اريد انهيوك الان ان يكون بقربي الى الابد حقا يجب ان اقول له اني احبه ومهما كانت ردت فعله لن اندم ابد لن هذا سيحدث مهما طالت المده
وهوواقف عند باب المبطخ وهو يفكر
سولي:راته)يا دونغهي انت هنا

دونغهي:وهومصدوم )نعم انا انا ساذهب الى النوم
انهيوك:يا دونغهي اريد انا اخبرك بشي ارجوك اجلس
دونغهي:جلس وهو مرتبك جدا)ماذا
انهيوك:انا انا
سولي:هيا قل
انهيوك:اتذكر عندما اردت ان اخبرك بشي في الامس
دونغهس:مرتبك )قل ماعندك هيوك
donghae***
هل سيقول انه يحبني امام سولي ولماذا انا مرتبك جدا انه قريب مني جدا وينضر ل وجهي لذلك حتى لا استطيع الكلام بجرئه

انهيوك:دونغهي
دونغهي:يفكر)
انهيوك:دونغهي (بصوت عالي
دونغهي:ماذا
انهيوك انت شخص طيب لذلك  ستوافق ان تاتي حبيبتي لتعيش معنا
دونغهي:ممماذا  حب ي

donghae***
ماذا حبيبته هل هو يحب انا لااصدق ماذاعن  حب له لماذا يحصل معي هذا اننني احبه حقا اننني شخص غبي لو عترفت له من البدايه ومالفائده لقد فات الوان لكن كيف انا لا اصدق انه يحب هل سارئه مع غيري مستحيل ان اسمح بهذا لكن ماذا سافعل ماذا سافعل ماذا عن حبي له لااتوقع ان هناك اي شخص يحبه اكثر مني اني اشعر اني اختنق اريد انا ابكي واصرخ لفرج عن الغضبي الذي بداخلي لا زلت لا اصدق انه حقا يحب شخص اونه لن يكون لي رغم انه من قال لي ذلك لكني لا اصدق لقد اردت ان اصرخ واقول انت لي فقط

_________

*******************************************************************

ليست هناك تعليقات: