Translate

الخميس، 11 يوليو 2013

I LOVE YOU FOREVER p7

 
 
 

 
 
I LOVE YOU FOREVER p7
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
عندما تستيقضت وجدت نفسي في منزل احدهم على السرير
 

donghae****
مالذي اتى بي الى هنا
يجب ان اخرج بسرعه ربما هو شخص سيئا
____
عندما اردت ان انهض
 
ليتوك:اوه استيقضت صباح الخير
دونغهي:من انت ومالذي اتى بي هنا
ليتوك:انا اسمي ليتوك لقد اغمى عليك بالحانه واخذتك معي لنهم كانو سيرمونك بالخارج وانت ثمل

دونغهي:انحنى)اهه شكرلك
ليتوك:حسنا تعال معي الى المطبخ لقد جهزت الفطور
دونغهي:لا ارجوك انا ساخرج
ليتوك:ياا لقد حسبتك معي فيه
دونغهي:حسنا
وبدو الاكل
ليتوك:كيونا هيا تعال الى الفطور
دونغهي:ينضر بتعجب)

كيونا:اهه مرحبا استيقضت
دونغهي:انحنى)نعمم
ليتوك:هذا صديقي كيونا
كيونا جلس معهم وبدا الاكل
دونغهي:اه لقد تذكرت  قلت ب البار انك تعرف انهيوك هل هذا الصحيح (اهه اتمنى ان لا يكون يعرفه)
كيونا:(مصدوم)
دونغهي:هل قلت شياء خطاء
ليتوك:نعم اعرفه لكن هو لايعرفني
دونغهي:اذان هو لايعرفك (اهه اشعر بالارتياح)
كيونا:هل انت شريك انهيوك بالمقهى
دونغهي:بووهه ككيف عرفة انه شريكي
كيونا:اوه لااريد ان احكي قصة حياتي فل تنسى هذا
دونغهي:ماذا
ليتوك:هل اكلتممم
دونغهي:حسنا
بعد ان تهينا من الفطور
دونغهي:انحنا)حسنا شكرن ل استضفتي عندكمم ساخرج
ليتوك:العفو الى اللقاء
وخرج دونغهي ذهب الى الشقه

وقد وجد سولي تجلس امام التلفاز
وعندما ارد الدخول الى غرفته
سولي:بصراخ )يااا اين تذهب
دونغهي:(توقف)اريد ان انام
سولي:نحن الان في الصباح
دونغهي:دخل الى غرفته )
سولي لحقته الى الغرفه ودخلت
سولي:يااا اين كنت
دونغهي :انت تعرفين اين اذهب
سولي:هل نمت بشقه ايضا
دونغهي:نعم لقد نمت بشقه
سولي:الى متى ستفعل هذا يجب ان تتقبل الواقع الذي تعيشه
دونغهي:سولي اريد النوم ارجوكي اخرجي(استلقى على السرير)
سولي:حسنا لكن اذا كنت ستتحمل نسينه انسه وانت بقربه او اذا كنت لا تقدر افعل ماقله سيون لك ولكن لا تتهرب من حياتك (ذهبت)

DOGHAE****
سولي على حق لكن انا لا اريد نسينه انه شي اكبر من ان استطيع نسينه بسهوله
يجب فقط ان اصبح جرئ وافعل ماقله سسيون والا لن احلم بهيوك ابدا
_________
 
وتى اليل ونام الجميع لكن دونغهي قد نام طول الصباح واستيقظ
donghae***
اههه انها الساعه 2 صباحن ياللهي لقد نمت كثيرن
ساذهب ل اشرب الماء وابحث عن شياء لكله
____
لكن عندما خرجت من الغرفه صدمت ب انهيوك نائم على الاريكه ويبدو شكله حزين هل حقا تشجار هو وجسيكا رغم اني احبه لا اريده ان يتعذب مع من يحب فقط اتمنى له السعاده سسوى كان مع او مع غيري

لقد وقفت هناك طويل اتامله واتامل ملمحه جيد
لم احس بنفسي الا عندما وضعت شفتي على شفتها رغم خوفي لكن فعلت ذلك لا اردين لم اكن اقصد كنت اريد ان اقترب لتامله فقط ولكن عندما احسست بنفاسه لم اقومه ووضعت شفتي بخفه على
شفتيه لقدكان اجمل شياء فعلته بحياتي لقد اقشعر جسمي كلها من قبلته كنت خائف جدا لكن لم يحس بي لقد كان نائم بعمق لكن ماجعلني انتفض من الخوف هو صوت الباب عنما فتح لقد رفعت
 عيني ولم تزل شفتي على شفتيي هيوك كنت اتمنى فقط ان تكون
سولي لكن صدمت عنما رايت جسيكا تنضر لي ب نضرا اشمئزاز لقد ارتبكت وذهبت الى غرفتي بسرعه واتمنى فقط ان لا تخبر هيوك
 
donghae***
اهه مالذي فعلته لققد كنت غبي حقا ماذا لو عرف حقا سايكرهني الى الابد
اتمنى فقط ان لا تخبرهه جسيكا
لكن رغم اني اعرف ماذا ساوجهه لكن كان شي جميلن جدا افضل شي فعلته بحياتي
عندما وضعت شفتي على شفتيه وبقيت لمده احسست انني لا اريد شي بهذه الحياه الا هيوك فقط لماذا الحب هكذا عندما تقع به تحس ان حياتك الماضيه كانت بلا معنى وحياتك من دونه مجرد
عذاب فقط لكن مجرد اني تخيلت اني في يوم من الايام قد يمكنني ان اقبله احسست بشعور جميل لكن للاسف هو لا يبدلني الشعور انه شي جميل عندما يكون متبادل من الطرفين
لكن فعلته وهو نائم هل يمكنني فعله وهو ينضر لي اتمنى ان استطيع فعل هذا
 
 
 
رغم انني لم اكل لكني احسست بسعاده لما فعلته مع هيوك لم اتوقع ان اكون جرئ هكذا

ونام وهو يفكر بهيوك
 
في الصباح
 
سولي:دونغهي (بصراخ
دونغهي:بوهه
سولي:لماذا اصبحت تنام كثيرن
دونغهي:وماشانك انتي
سولي:حسنا انا الطعام بالخارج تعال لاتاكل
دونغهي:سولي هل حدث شي بين جسيكا وهيوك
سولي:معم بالامس تخصما ولقد سمعت شجارهم كلهه لكن لن اخبرك شي
دونغهي:سولي:راجوك انا لا اريد ان اكل مع هيوك وحبيبته اليوم فالناكل خارج وتحكي لي ماحدث
سولي:امممم (تفكر)
دونغهي:ارجوك فالنخرج
سولي:حسنا
دونغهي:ببتسمه هيا (وذهب لغير ملابسه بسرعه)
سولي:يايا لا تغير ملابسك امامي دعني اذهب
دونغهي:اوه نسيتك
وهعندما خرج من الغرفه وجد سولي امامه
دونغهي:هيا سولي انا مستعد (ببتسمه وهو يتصرب بلطافه )
سولي:اهه حسنا هيا
عندما التفت وجدت هيوك
كان يبتسم لي لقد اصبح وجهي احمر عندما تذكرت ماذا فعلت بالامس قلبي اصبح ينبض بسرعه حقا انا لم ارها منذ مده لكن فقط بالامس شهدته وهو نام ان ذهبت وتركته سيضننني لا اريده يجب ان اقول له شي
دونغهي:صباح الخير هيوك(بصوت قصير)
هيوك:ابتسم وعود الاكل)
donghae***
لماذا لم يرد علي هل حقا عرف بما حدث بلامس انديه انديه لايمكن لو عرف حقا سيوجهني

قطع تفكير صوت وسولي
سولي:يااا هيا بنا

وخرجنا وذهبنا الى مطعم تحبه سولي

وبعد ان انتهينا من الاكل
دونغهي:سولي انتي لم تقولي لي ماذا حدث بين هيوك و جيسكا
سولي:لقد كنت بالمطبخ ورايتهم كانو امام التلفاز اتى هيوك الى جيسيكا واراد ان يقبلها لكنها دفعته وقالت ابتعد عني وقد كان مصدوم يبدو انه لم يفعل شي وقد صرخ عليها وقل لماذا دائم تفعلين هذا منذ ان تينا الى  كوريا هل تحبين احد غيري وذهبت ولم ترد عليه يبدو انها حبيبته منذ ان كان في امريكا
دونغهي:لازلت في صدمه هل هي غبيه ترفض هيوك اهه لماذا التفيات غبيات هكذاا
سولي:ياا ليس جميعهم والامثال امامك
دونغهي:اذا لهذ هيوك كان سئ المزاج اهه هذه الفتاة اريد ان قتلها حقا
سولي:يبدو انها تخونه حقا
دونغهي:ماذا كككك كيف عرفتي ههل شهدتها
سولي:لا لكن في اليومان الذي خرجت انت من الشقه كانت تاتي كل يوم ثمله باليل وكان هيوك وجهه يصبخ غاضب منذ ان يشاهده اتيه وهي ثمله
دونغهي:حقاا اذا كانت تخونه ساقتلها
سولي:يااا ومادخلك انت
دونغهي:هذا صحيح ومادخلي انا
دونغهي:اهه حسنا شكرا لك على المعلومات وارجوك ادفعي الحساب الى اللقاء (وذهب ببتسمه
سولي:يا يااا اين تذهب اهه ايها الحقير

وبعد ان خرجت من عندي سولي
تجولت قليل وعندما اصبحت الساعه12
 ذهبت الى حانه عاديه لشرب
 
وعندما دخلت الحانه صدمت حين رايت جسيكا تقبل فتى لقد كانت تقبلها هل حقا تخونه ياللهي ماذا علي ان افعل
واخرجت هاتفي وصورتها وهي تقبل الرجل لكن يستحيل ان اريها ل هيوك لا اريد ان اجرحه حقا
لكن عندما دقتت في الرجل لقد كان ليتوك ذلك الفتى الذي انقذني عندما سقطت في الحانه الم يكن في حانة الشواذ الايجب ان يحب رجل اههه لماذا هذه الامور معقدهه
اخذت مشروب وبدت الشرب متجهلن مايحدث خلفي بعدها ذهبت الى الاخارج قبل ان اثمل
 

وذهبت الى البيت

عندما دخلت

وجد انهيوك جلس لوحده
DONGHAE***
هل اجلس معه يبدو غاضب اريد ان اخفف عنه
اههه ومادخلي انا يجب ان اذهب فقط الى الشقه
_______
وبينما دونغهي ذاهب الى غرفته شهده انهيوك

انهيوك:دونغهي انت هنا
دونغهي:اهه هيوك لم اشاهدك
انهيوك:يااا لماذا اصبحتت تتجهلني كثيرن ولاتاتي الى البيت كثيرن هل فعلت شي يزعجكك
دونغهي:لقد كنت عند صديق لي ليس السبب انت (وهويترنح)
انهيوك:ياا انت ثمل
دونغهي:انا لالالا لست كذلك
انهيوك:ياا لقد اشتقت لك انت لم تعد معي ك السابق (ضمهه وضضع يديه على خصر دونغهي)
دونغهي:(وهومتفاجى ومحرج لكنه ضم هيوك ايضا)

donghae***
جب ان استغل الفرصه واخبرهه هيا دونغهي تشجع ربما قد تكون فرصتك الاخير يجب ان اخبره اني احبك فقط بما اني شبه ثمل سيسهل علي لكن ربما هو يفكر ب جسيكا الان اه فقط يجب ان افعلها ولا افكر بشي اخر
 
دونغهي:هيوكي
انهيوك:ماذا
دونغهي انا انا حقا احبك
انهيوك:ماذا

**********************************************************************
 
 
 
اتمنى عجبكم البارت خليته طول وانشاء الله البارت الجاي اطول
 
 
لاتحرموني من تعلقاتكم اذا شفت تعلقيات راح انزل البارت 8 بكره
 
 
انيووو:")
 


ليست هناك تعليقات: