Translate

الأحد، 7 يوليو 2013

I LOVE YOU FOREVER p3

 
 
 
I LOVE YOU FOREVER p3
 

في اليوم التالي في الصباح اسيقظ دونغهي على صوت فتاة تصرخ ب اسمه
 

سولي : ياا اخي هيا اسيقض
دونغهي :وهو مصدوم) يا ماذا اتى بك الان
سولي: لقد اشتقت ل اخي الصغير (عانقته
دونغهي: وانا ايضا
سولي :  هيا اذهب الى للتستحم وتعال الي الاخرج
دونغهي:حسنا
ذهب الى الحمام ل يستحم
بعد خروجه من الغرفه وجدها ف غرفة التلفاز مع سيون وهيوك

دونغهي:صباح الخير جميعا
انهيوك :دونغهي اختك سولي حقا لطيفه ليست مثلك
دونغهي: بوه
سيون: ههههههههههههههههه
دوننغهي:يبدو انك لم تعرفها
انهيوك:سيون انها حقا الطف من دونغهي
انهيوك:اضن ان جميع عائلتككم يمتلكم ملامح طفوليه هههههههه
سولي : دونغهي تعال اجلس معنا
دونغهي :حسنا
انيهوك :اختك ستدعني ارى المحامي اليوم
سيون: اذن هل جهزت الادله
انهيوك: نعم هو كان اخر من زرها في االفندق وايضا كل العملين هناك شاهدوه
دونغهي: اذن جيد اذهب له واشرح له كل ماتعرفه (وهو لا يناضر هيوك بل ينضر الى التلفاز )
انهيوك: بتعجوب هل تكلمني
دونغهي: وهو ينضر الى التلفاز) اذ من احدث ؟
انهيوك: (وهو ممسك بوجهه دونغهي) يا انا هنا
دونغهي: دونغهي وهو مصدوم)ياا ابعد يدكك عني اعرف انك هنا (دونغهي يحدث نفس اه هذا الفتى حفا حركاته غريبه انه يعجعلني احبه اكثر كل يوم
سيون:ياا انا ذاهب لدي عمل
انهيوك: وانا ساخذ سولي ل نذهب الى صديقها اهتم في المقهى
سولي : الى للقاء دونغهي صغيري
دونغهي: الى اللقاء
نزلت الى المقهى
دونغهي: اوه هناك كثير من الزبائن على غير العادهه
يونا عمله في المقهى : نعم بعد تغيير الديكور اصبح هناك الكثير من الزبائن
دونغهي : هذا جيد اذهبي لترتاحي ساحاسب بدل عنك
يونا: شكرا لك اذ ارتني بشي فقط نادي علي ساكون بدخل (وتنحني
دونغهي :ببتسمه) لا عليم فقط اذهبي لترتاحي
 
( دخل المقهى رجل غريب لا اضنه اتى من اجل الطعام فقط كان ينضر يمن ويسار حتى اقترب مني )
الرجل : يااا هل تعرف احد باسم هيوك هنا
دونغهي : هيوك لا اهه انت تقصد انهيوك
الرجل : نعم
دونغهي : نعم اعرف
الرجل : وهل هو يعمل هنا
دونغهي: هو شريكي بالمقهى
الرجل: حسنا شكر لك
دونغهي: اذ كنت تريدني ان اخبب  ر (لم يكمل كلامه
الرجل : قطعه الرجل )لا شكرا
ذهب

دونغهي: اه شكله غريب يبدو وكانه رجل عصابات كيف يعرف انهيوك يجب ان اسال انهيوك عنه
عندما اتى المساء واصبحت الساعه 11
اغلقت المقهى واتجهت الى الشقه
سولي : اوه دونغهي اتيت تعال تناول معنا العشاء
دونغهي: اوه كلكم هنا
سيون: اذن تحسبنا ساننتضرك في المقهى
سولي : اذ تعلق المر بالطعام ف سيون لا يعرف احد منكم
انهيوك: يا دونغهي تعال وكل

دونغهي : اوه اننه جميل من صنعه
سولي: انا
دونغهي: اهه امزلتي تطبخين جيدن
انهيوك: ساذهب الى المطبخ فا مزال الرايمن على النار سايحترق
دونغهي:جلس وبدا بالاكل

donghae*********
عندما رفع راسه نضرت الى المطببخ كان بماكني روائيت هيوك وهو يطبخ كان حقا جميل
_____
سيون و سولي (ينضرن ل دوني ب استغرب وهو ينضر ل هيوك ولا ياكل)
سولي : دونغهي (بصوت قصير
دونغهي ( لم يتبه لها وكن ينضر لهيوك وهو يطبخ
سولي: دونغهي (بصراخ
دونغهي : ياا مابك اهه اذني
سولي: لماذا حركاتك غريبه
دونغهي: برتباك )ومابها حركاتي
سولي :حسنا كل
سيون: يا انهيوك تعال ل تاكل
انهيوك :حسنا
بعدها سمعو صراخ انهيوك اهءء هذا مولم
نهض دونغهي بسرعه الى المطبخ وكان يركض *ركضه جعل من سيون وسولي ال انتباهه ل حركاته
دونغهي:مابك (بقلق
انهيوك: لا شي فقط احرقت اصبعي
دونغهي :((وهو ممسك يدانهيوك ويضعها على الماء)) يجب ان نضعها على الماء البارد
بعد ان وضع يد انهيوك على الماء ضل ممسك بها
في ذلك الوقت كل من سولي وسيون ينضرن ل دونغهي بستغراب

انهيوك:دونغهي لاباس (وهو ينضر نضرات استغراب ل دونغهي
دونغهي :(ترك يد انهيوك وخرج من المظبخ وكان مرتبك لنه احس على حركاته الغريبه ) اهه ساذهب الى النوم تصبحون على خير
سولي : (هي الوحيد الي ردت عليه لنهم كانو مصدومين )تصبح علي خير دونغهي

DONGHAE*****
عندما سمعت انهيوك يصرخ حقا لا اعرف كيف ذهب وامسكت يده وضعتها تحت الماء كنت اعتقتد انه شي عاديي لنه دائم يمسك يدي لكن لا اعرف لماذا ضللت ممسكن بيدهه
لكن عندما قال لي لاباس ونضرت له كان نضراته غريبه اهه حقا  اني غبي ربما شك بي
والشي الاكثر احراج ان سولي و سيون ينضران لي وبدهشه  اهه حقا شعورن غبي فقط اكتفيت بقول تصبحون على خير ذهبت الى غرفتي وكان واضحن علي الارتباك
______________________
ذهب دونغهي الى غرفته واغلق الباب
دونغهي : ياللهي لماذا فعلت هذا هذا حقا محرج اهه يبدو ان سولي وسيون شكوو بي اووه اتمنى فقط ان انهيوك لم يشك بي اذ شكت سولي بشي ستاتي وتسالني اهه هذه الفتاة انها جرئه

_______________
سولي :انهيوك هل يولمك اصبعك
انهيوك:لاباس لم اعد احس به بعد ان وضعت الثلج عليه
سيون:هذا جيد
انهيوك:يا سيون انا ساذهب الى النوم يجب انا استيقض مبكرا لن غدا موعد الجلسه(المحكمه) 
سيون : اوه وانا ايضا ساذهب الى النوم
سولي:وانا ايضا  تصباحن على خير
وذهب الجميع الى النوم

اما دونغهي وهيوك لم ينامو فكل منهم له شي يشغله عن النوم
دونغهي يفكر في هيوك ولماذا اصبح يحبه هكذا وانه من المستحيل ان يعترف له لن انهيوك ليس شاذ مثله ويقنع نفسه ك العاده انه سينسى هيوك مع الوقت وانه مجرد اعجاب وانا سايحول ان ينسى هيوك

اما هيوك كان كل تفكير عن قضية قتل امه وان ينتقم لها فقط
 
*************************************
 
سوري على البارت لنه قصير انشاء الله البارت الرابع يكون طويل
 
انيو :")
 


ليست هناك تعليقات: