Translate

الأربعاء، 17 يوليو 2013

I LOVE YOU FOREVER p8

 
 
 
I LOVE YOU FOREVER p8
 
 
:")
 
 
 
 
 

انهيوك:ماذا
دونغهي:انا حقا حقا احبك

وبعد ان قلت هذا الكلام لم اعد احس بنفسي فقط ارخيت جسدي عليه بينما هو يعنقني وفدت الوعي
 
عندما استيقضت في الصباح وجدت نفسي على السرير وعندما استيقضت ورفعت راسي احسست بالم في راسي لكن عندما تذكرت ماذا قلت بالامس لقد خفت حقا
 DONGHAE***
هل حقااخبرنه انني احبه اهه لقد كنت ثمل اتمنى ان لاياخذها على محمل الجد لن اعترافي لم يكن لا ينسى كان عادي جدا لايمكنني ان اخرج اشعر بالاحراج اهه ماذا افعل

بعدها طرق الباب على دونغهي
سولي:دونغهي هيا اخرج للافطور
دونغهي:حسنا (ااهه ان لم اخرج ساتزعجني سولي يجب ان اتشجع واخرج)

وخرج دونغهي من الغرفه ووجد الجميع على الفطور وكان هيوك بعيد عن جسيكا على غير العاده وكان سيون موجود

سيون:اوه دونغهي انت هنا لقد اشتقت لك
دونغهي:ياا سيون انت لم تعد تاتي لزيارتي كثير
هيوك:صباح الخير دونغهي (ببتسمه)
دونغهي:صباح الخير (هل يمقن انه اخذ كلام بجديه لكن لما الابتسمه على وجهه)
بعد جلسو وبدو بالاكل
هيوك:دونغهي لقد اعجبني الاسم الذي نديتني به بالامس (ببتسمه)
دونغهي:ماذا اي اسم (ايقصد عنما قلت هيوكي اهه هذا محرج لماذا قلت هذا ليس ضروري )
هيوك:يبدو انك كنت ثمل بالامس لقد قلت الكثير
دونغهي:برتباك))حقا
donghae****
اتمنى ان لا يقول ماقلته بالامس حتى وان كان يعتقدني ثمل لكن جسيكا راتني وانا اقبله هذا يكفي لتعرف اني احبه والان لو قال اني قلت اني احبه ساكون بمشكله ساعدني ياللهي

كان دونغهي يبدو متوتر جدا اثناء اكله
سيون:هيوك ارجوك ماذا قال
هيوك:لقد كان انه يحبني ويكرهكم جميعا
فاجاه تغيرت ملامح سولي وسيون الى الارتباك
جسيكا:اوه صحيح نسيت ان اخبركم
دونغهي:(اتمنى فقط لاتذكر انها شهدتني اقبل هيوك)
جسيكا :لقد كنت في حانه مع صديقاتي وشاهدت دونغهي قبل ان اتاي للعيش هنا لكنه كان يبكي بالحانه ويردد اسم شخص لقد نسيت الاسم اضنه يبحبه جدا (تنضر لدونغهي)
دونغهي:برتباك)اهه.. هذا.. كان.. لقد كنت
سولي:لقد كان يمتلك حبيبه من قبل ولقد وجهه صعوبه حين تركها
جسيكا:لكن اسمه حبيبته اضن انه ليس غريب علي (وهي تنضر لدوني بكرهه)
سيون:اهه حسنا لقد انتهيت هل انتهيم لنغسل الاواني
دونغهي:اوه نعم هيا
سولي:هل انتهيت هيوك
هيوك:لايرد
سولي:هيوك( بصراخ
هيوك:اوه اسف لم انتبه
دونغهي:(انه يفكر اضنه شك بشي هذا اكيد فا تلك جسيكا كلامه كان واضح جدا اهه ماذا افعل)
وذهبت لغسل الصحون مع سيون كان صمت وانا ايضا
سيون:دونغهي بعد قليل اريد ان نرخج اريد ان اتكلم معك
دونغهي:ارجوك اذا كان عن هيوك فل تنسى الموضوع
سيون:ياا ليس عن هيوك بل عني
دونغهس:حسنا
سيون:انا ساخرج ساذهب الى شقتي تعالي فيها بعد ان تنتهي من عملك
دونغهي:حسنا
عندما انتهيت من التنضيف وخرجت الى الشارع لقد تفاجت ب جسيكا امامي عندما خرجت من الشقه
ولكن مشيت وتصرفت كاني لم انتبه لها
جسيكا:يااا
دونغهي:توقف))بوهه
جسيكا:لماذا تحب هيوك هاه
دونغهي:ماذا (لقد تجمدت مكاني لم اعرف ماذا اقول)
جسيكا:يااا لقد رايتك في الحانه عندما كنت تبكي وتردد اسم هيوك وكنت ثمل
دونغهي:لكن ك كيف (اهه انه عنما اخبرني انه يملك حبيبه عندها ذهبت الى حانه وبدت بالبكاء كم انا غبي )
جسيكا:ولاتنسى انك قبلته امامي
دونغهي:اوه هذا صحيح ايجب ان اخائف من حديثك
جسيكا:نعم لني ساخخبر هيوك بهذا
دونغهي:فتح هاتفه وانا ساخبر هيوك بهذا (صورتها وهي تقبل ليتوك)
جسيكا:ماذا ..كيف اتيت بهذا
دونغهي:نحن متعدلين لكن انت لا تريدينه وتخونينه وانا احبه هذا الاختلاف بيننا
جسيكا:ياا انت حتى لا تعرف شي
دونغهي:صحيح اني لااعرف شي لني اعرف انك لا تحبيه ابدا ويستحيل هذا لنك تخونيه
جسيكا:نعم انا لااحبه ولا اعرف كيف اخبر ذلك
دونغهي:بصراخ)هل هذا سهل عليك ان تجعلي شخص يتعلق بك ثم تخوونينه بسهوله
جسيكا:يااا اذا كنت تحبه فا خذه لك لكن لاتدخل بي اتفهم لقد تعبت حتى اجعل هذا الشخص يحبني كما احبه ويجب عليك ان تتعب معك هيوك
دونغهي:ان هيوك ليس شاذوانتي تعرفين
جسيكا:اتعرف نحن متشبهين انني احب شخص شاذ ايضن ويحبه فتى اخر وكان على علاقه  معه لكن جعلته يقع بحبي
دونغهي:اذن كيونا يحب لتيوك
جسيكا:ماذا كيف تعرفهم هل هيوك عرفك عليهم
دونغهي:لا لقد قبلتهم بالحانه لكن ماذا تصدقين بن هيوك عرفني عليهم هل هو يعرفهم
جسيكا:كيونا هو صديق هيوك
دونغهي :اوه تذكرته كيف لي ان انسى اسمه عندما اخبر هيوك على الهاتف انه يعرف القاتل
جسيكا:و...ليتوك هو اخو هيوك
دونغهي :بوههه
جسيكا:نعم لكن ارجوك لااريد ان يعرف هيوك هذا
دونغهي:لماذا ربما يكون فرح بمقبلت اخيه
جسيكا:لكن ليتوك لا يريد هذا
دونغهي:هل هو شخص سيئا لهذه الدرجه لقد حذره منه زوج امه
جسيكا:هو ليس كذلك حتى انه كان يتقرب مني ليعرف اخبار هيوك وانه بخير حتى بعد وفاة امه لكني احببته ولااريد ان يعرف هيوك ان لتيوك اخيه سايكررههه سيضن انه من احبني
دونغهي:ااهه لماذا هذي الامور معقدهه لكن لاتضلي مع هيوك هكذا وانتي تخونينه لماذا تبقينن معه وانتي لاتحبيه
جسيكا:حسنا اليوم ساقول له طول هذا الوقت كنت متردده
دونغهي:ياا لاتقولي انك تحبين شخص اخر هذا سيجرحه
جسيكا:انا اعرف ماذا ساقول
وذهبت
DONGHAE***
صحيح انه سيتعذب في البدايه لكن سيكون لي فرصه بان اعترف له
حقا اخاف من ان تكون ردت فعله ليست جيده لكن سافعل كما قال سيون انها مغامره ربما يحبني اويكرهني
_________
وبعدها ذهبت الى سيون
سيون:اهه اهلا دونغهي
دونغهي:اهه اشعر ان راسي ساينفجر هناك الكثير من الامور اشعر اني لا اعرف ماذا افعل
سيون:ماذا حصل
دونغهي:لقد شاهدت جسيكا وهي تقبل رجل
سيون:ماذا اذن هي تخون انهيوك
دونغهي:نعم ولو كان اي رجل سيكون الموضوع عادي جدان لكنه اخ هيوك الذي لا يعرف
سيون:ماذا من اين لك هذي المعلومات
دوونغهي:لقد اخبرتني جسيكا
سيون:ماذا منذ متى وانت تتكلم مع جسيكا
دونغهي:لني كشفتها وهي تقبل اخ هيوك وهي كشفتني وانا
سيون:وانت ماذا
دونغهي:وانا اقبل ههيوك
سيون:بوهههه كيف اهل اخبرته انك تحبه
دونغهي:يااا لا لكن كان نائم لم يحس بي
سيون:انك احمق توقعتك اخبرته وقبلته لكن لم اتوقع ان تكون بهذا الضعف مافئدة القبله وهو نائم هاه
دونغهي:يااا لا تصرخ علي لم اكن اريد ذلك لقد كان خطا
سيون:ياا هذا ليس موضوع تخطى فيه انه امره جدي انتبه على حركاتك ثمم لماذا ذهبت له وانت ثمل هاه
دونغهي:لم ثمل جدا لكن لا اعرف لماذا قلت هذا
سيون:اوه صحيح اذا كانت جسيكا لا تحبه لماذا تتعاطف معك
دونغهي:لني رايتها وهي تقبله وهي راتيني وكلنا نحب اشخاص لا يحبونا او لسنا الجنس المفضل لهم
سيون:لماذا هل اخ انهيوك شاذ
دونغهي:نعم لذلك الامور معقده جدا
سيون:وهل ستبقى على علاقه بهيوك وهي تخونه
دونغهي:لالقد اخبرتني انه ستقول له انه لا تحبه وليس انه تحب شخص اخر لكي لاتوذي مشاعره
سيون:هذا جيد اهه كنت اعرف انها فتاة سيئه
دونغهي:لكني لااشعر بالراحه لماستفعله
سيون:ياا لاتفكر كثيرن هيا بنا الى الشقه ستجد سولي الان قلقه عليك
دونغهي:حسنا يها بنا
عندما عدنا الى المنزل وجدت سولي تجلس بمفرده وتبدو كئيبه
دونغهي:اهلا سولي
سيون:مابك كئيبه هكذا
سولي:لقد تشاجر هيوك مع جسيكا واخبرته انها لاتحبه بل تحب شخص اخر لقد بدا حزيننن  جدا
دونغهي:اذن فعلتها بهذهي الطريقه (وهويبدو عليه الغضب
سولي:هل كنت تعرف انها ياا ماذا تعرف اخبرني
دونغهي:هل تعرفين اين ذهب لقد
سولي: قال انه سيذهب الى حانه قريبه
دونغهي:حسنا سابحث عنه
سولي:ياا لما لا تخبرني ماذا تعرف
دونغهي:سيون سيخبرك الى اللقاء
وذهب مسرع
 

DONGHAE***
حتى لو وجدته في الحانه القريبه من هنا  ماذا سااقول له لكن اريد ان اخفف عنه غضبه
 
وبعدما وصلت الى حانه قريبه من المنزل
وعندما دخلت لم اجده لكن لفت انتباهي رجل جلس  يضع قبعة معطفه عليه ولا استطيع روايت وجهه
donghae***
يجب ان اتشجع واذهب له

دونغهي:هيوك
هيوك:التفت)دونغهي لماذا انت هنا
دونغهي:لقد ... كنت مار من هنا
هيوك:هل اخبرتك سولي
دونغهي:جلس)نعم
هيوك:هذا جيد انك اتيت لني اشعر اني شربت الكثير
دونغهي:هل تريد ان نذهب الى البيت الان
هيوك:يااا هل تعرف من تحب جسيكا
دونغهي:اه لا انا حتى لااتكلم مع جسيكا كثيرن
هيوك:بصراخ وهو يبكي)ياااا اعرف انك تعرف فقط اخبرني
دونغهي:(لايرد)
donghae***
عندما صرخ علي احسستني اني سابكي كان هناك شي يخننقني
وبنفس الوقت كنت غاضب لروايته يبكي من اجلي شخص لايحبه وانا احبه كل هذا الحب
____
هيوك:اهه انا اسف لكن ارجوك اريد ان اعرف
دونغهي:بصوت مخنوق)وانا عرفة ماذا ساتستفيد
هيوك:اريد ان ارى هذا الشخص الذي تفضله علي لقد سمعة جسيكا تطمن هذا الشخص انه لا احد يعرف غيرك منذ متى وجسيكا تخبرك اشياء كهذه
دونغهي:كيف سمعتها ؟
هيوك:لقد كانت تحادثه بالهاتف
دونغهي:هيوك انه ليس جيد لك ان تراهه
هيوك:ياا ماقصدك ان انه ليس جيد لي
دونغهي:هل تريد روايته حقا اذن تفضل (فتح هاتفه على صورة ليتوك وهويقبل جسيكا)
هيوك:من...اين لك هذا هل كنت تعرف منذ زمان
دونغهي:لقد رايتهم هكذا عندما ذهبت الى الشرب في حانه لقد كان بالاامس واخبرت جسيكا ان تخبرك ولاساريك هذا
هيوك:لكني اشعر اني رايت هذا الفتى
دونغهي:حقا(هل اخبرهه بانه اخيه اهه لقد قالت جسيكا ان اخيه لايريد هذا يجب ان اصمت)
هيوك:اسف دونغهي لقد اتعبتك معي ان اردت الذهب الى المنزل فارحل
دونغهي:ياا هيوك انت ثمل يجب ان ابقى معك
وبقي هيوك يشرب وانا انضر اليه وانا صامت
ثم احسست براسه على كتفي
donghae**
اهه لن استطيع ان احمله فاا انا لم اتي بالسيارتي يجب ان اتصل على سيون
اتصل على سيون
دونغهي :سيون يجب ان تاتي بسرعه انا بالحانه االقريبه من المنزل
سيون:حسنا سااتي
وانتضرت لدقائق بعدها دخل سيون البار
سيون:اهه ماذا به
دونغهي:انه ثمل ساعدني بحمله
سيون:انت من تحبه ويجب عليك حمله سانتضرك بالسياره
دونغهي:ياا لايجب عليك قول هذا هنا
سيون:اسرع والاسااذهب

حملته لكنه ضل يحركه وجهه باعنقي وهذا جلب لجسمي القشعريره
انهيوك:ياا انا احبها حقا لااريدها ان تذهب)
دونغهي:(كماتمنى انا ارد عليك عليك بانني انا من يحبك
ودخلته الى السياره
سيون:ياا دونغهي سامهلك اسبوع ان لم تقل له سااقول له انا هل تفهم
دونغهي:ماذا اقول (بااستغراب
سيون:انك تحبه
دونغهي:ياا لايجب عليك قول هذا هنا ايها الغبي ثم انا حر بما افعل
بعدها ساقط انهيوك من على كتفي واصبح يضع راسه على قدمي
سيون:دونغهي يبدو بانك سعيد الان
دونغهي:يبتسم)سااقتلك سيون يجب ان تصمت لنه يمكنه سماعك

(وكنت العب بشعره طول الطريق الى المنزل واتامله

سيون:حسنا لقد وصلنا انزله
دونغهي:هذه المره الاخيره التي اطلب المساعده منك
سيون:حسنا ايمكنك ان تخرج من السياره

بعدها حملت انهيوك ووضعت على سريره
وبقيت اتامله لقد كان هناك دموع على وجهه
donghae***
لااستطيع ان ابقى صامت طولين لنه ليس شي سهل ل اغامر به لكن ان لم اعترف له لن يكون لي الى الابد
اعرف انه حزين من اجل جسيكا لكن كلنا غير محضوضين بالحب لا هو ولاانا

وبعدها ذهبت الى غرفتي ونمت وانا ودموعي تتساقط لا اعرف لماذا لكن روايته يبكي من اجل شخص اخر لقد كان كثيرن علي
 
__
ومر اسبوع على هذا الحال يذهب ليشرب حتى يثمل ويرجع الى البيت وعينيه ماليه بدموع
كنت عندما ارئه هكذا وليس بيدي شي لفعله لجله كان امر صعب

donghae****
في االصباح عندما استيقضت خرجة من الغرفه
ووجدت سولي وسيون وهيوك يجلس معهم هذا غريب
__
هيوك:صباح الخير دونغهي(ببتسمه
دونغهي:اهه صباح الخير(هذي اول مره ارى هيوك يبتسم بعد ان تركته جسيكيا)
سولي:نعال لتاكل معنا
دونغهي:حسنا
وبدن بالاكل
DONGHAE***
لقد كنت سعيد جدا عندما رايته يبتسم لقد اصبحت سعيد جدا عندما رايته يبتسم هكذا هل حقا نسى جسيكيا
 
سيون:ياا دونغهي يجب ان تخبره اليوم لن مزاجه جيد (بصوت قصير)
دونغهي:لماذا لاتهتم بشئونك فقط(بصوت قصير
هيوك:ياا لماذا اصبحتم تتكلمون هكذا
سيون:كنت اعلمه كيف ياككل لن طريقة اكله طفوليه
هيوك:انا ارها لطيفه
دونغهي:(ينضر ل سيون ويبتسم)
 
دونغهي:حسنا انا سانزل للمقهى لن لم اذهب اليه منذ مده
سولي:سااتي معك
وذهبنا انا وسولي الى المقهى
سولي:دونغهي هل مازلت تحبه
دونغهي:وهولاينضر لها)وهل هوشي سهل لينسى
سولي:اذن انت تبحه
دونغهي:لماذا اسئلتك غريبه اليوم
سولي:اضنك لاتريد ان تخسره صحيح
دونغهي:ماذا تريدين ان تقولي
سولي:اعترف له اليوم
دونغهي:مابك انتي وسيون
سولي:لنه قال لنا انه سايحول ان يحب ل ينسى حبه القديم
دونغهي:حقاا يجب ان افكر بالاامر جيد قبل ان اقوم بااي شي غبي
وبقينا اليوم كله بالمقهى
دونغهي:اهه سولي لقد تعبت يجب ان اذهب للنوم
سولي:الن تخرج معنا سانذهب انا وسيون لناكل بالخارج
دونغهي:انني متعب اهتمي بنفسك
وذهبت الى الشقه

وعندما دخلت سمعت صوت خفيف لقد كان مثل شخص يتتاوه
لكني لم اصدق ذلك الا عندما فتحت غرفة انهيوك
لقد كان يشاهد فيلم اباحي بماكني مشاهده عندما كنت عند الباب لقد كان يضع يدهه دخل سرواله اهه حقا هل هو منحرف هكذا

دونغهي:(بسرعه)اهه اسف ((وخرج
واغلت الباب
وذهبت لشاهد التلفاز
وخرج انهيوك من غرفته
هيوك:اين سولي وسيون
دونغهي:لقد ذهبو للاكل بالخارج
هيوك:انا جائع
دونغهي:حسنا ساطلب لنا الطعام
هيوك:اهه حسنا
وبقينا نشاهد التلفاز حد وصل طلبنا وبدانا بالاكل
هيوك:سيون لم يكذب انت تاكل بطريقه غريبه
دونغهي:انا لااضنها غريبه
هيوك:دونغهي اتذكر عندما قلت لي انك تحب شخص ولاتعرف كيف تعترف له هل اعرفة له
دونغهي:ماذا..هل مازلت تذكر هذا(لقد تجمدت عندما سمعت هذا)
هيوك:نعم يجب ان تتعترف له بمشاعرك قبل ان ياتي شخص وياخذه منك هذا امر لايجب ان تبطى به
دونغهي:انزل راسه الى الاسفل)انا حقا لااستطيع رغم انه قريب مني
هيوك:لماذا حتى ان لم يحبك سايحبك مع القوت هل تريد ان ياخذه منك شخص اخر
دونغهي:هل حقا تريدني ان اعترف
هيوك:ماذا
دونغهي:انا احبك جدا هيوكي
 
اقترب دونغهي من هيوك وقبل شفتيه بينما هيوك صدما من الذي حصل ولم يتحرك
DONGHAE**
عندما قبلته لم اعد احس بشي لقد اقشعر جسمي وانا محرج جدا ولااريد تركه رغم هذا انا خائف من ردة فعله ولااريد تركه ابدا لني خائف عندما ابعد شفتاي عنه ماذا ستكون ردة فعله
لكني صدمت حين بدا بتقبيلي بينما انا اقبله
(هل حقا يحببي هل حقا سيصبح لي )
لكني بينما انا اقبله احسست.......
************************************************
 
 
 
 
اتمنى عجبكم البارت خليته طويل ذا المره جد تعبت عليه استاهل تعليق يفتح النفس
 
والحركه ذي الي بنهايه تقهر صح XD المهم بتشفونها كثير
انييوو
 
:")))
 
 


ليست هناك تعليقات: